الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 08:44 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

أيتن عامر ضيفة أمير كرارة في برنامج ”سهرانين”.. الليلة

أيتن عامر
أيتن عامر

تحل الفنانة أيتن عامر ضيفة على برنامج "سهرانين" الذي يعرض علي شاشة قنوات "On E"، ويقدمه الفنان أمير كرارة وذلك في تمام الساعة الحادية عشر مساء اليوم الأحد ومن المقرر أن تتحدث خلال الحلقة عن أعمالها الجديدة وستكشف خلال الحلقة عن الكثير من الحكايات والأسرار في مسيرتها الفنية.
من جانب آخر تستعد الفنانة أيتن لتصوير أولي مشاهدها في مسلسل "في يوم وليلة" حيث من المقرر أن ينطلق تصويره مطلع الشهر المقبل ويقوم ببطولته الفنان أحمد رزق، ونخبة كبيرة من نجوم الفن وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي، وتجسد أيتن خلال الأحداث دور زوجة أحمد رزق ولديهما طفلة تبلغ ١٣ عامًا وبعد الكثير من الخلافات ينفصل الثنائي.
ينتمي مسلسل "في يوم وليلة" إلي نوعية المسلسلات الطويلة حيث تصل عدد حلقاته إلي ٤٥، وتدور أحداثه فى إطار الغموض والإثارة، كما أنتهي المؤلف مصطفى جمال هاشم من كتابة ٢٠ حلقة، وتقوم المخرجة شيرين عادل في الوقت الحالي بمعاينة ديكورات المسلسل قبل انطلاق تصويره، والعمل من تأليف مصطفى جمال هاشم.
يذكر أن الفنانة أيتن عامر شاركت في السباق الرمضاني لهذا العام من خلال مسلسل "فرصة تانية" الذي قامت ببطولته الفنانة ياسمين صبري ونخبة كبيرة من نجوم الفن منهم دياب وأحمد مجدي وهبة مجدي ومحمود البزاوي وهبة عبد الغني وكريم عبد الخالق، وآخرون، وإنتاج سينرجي، وتأليف مصطفى جمال هاشم، معالجة درامية محمد سيد بشير.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.