الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 09:23 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

الزمالك يلدغ الجونة بركلة جزاء في الوقت القاتل ويبتعد بالوصافة

والتر بواليا
والتر بواليا

فاز فريق الزمالك على نظيره الجونة، بأربعة أهداف مقابل ثلاث، في المباراة التي جمعت الفريقين على ستاد القاهرة الدولي، مساء اليوم الأحد 27 سبتمبر، في إطار منافسات الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز.
وسجل والتر أبو واليا هدفين (13- 75د)، قبل أن يسجل أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، هدف التعادل لفريقه( 39)، يوسف أوباما (56)، وأحرز لؤي وائل مدافع الجونة هدف التعادل الثالث (77د)،، وسجل محمود علاء مدافع الزمالك من ركلتي جزاء( 65 _94).

وبهذا الفوز، يحتل الزمالك المركز الثاني على جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 58 نقطة، بينما يتواجد الجونة في المركز الرابع عشر برصيد 31 نقطة.

وحقق المارد الأبيض هذا الفوز من أجل مواصلة تحصين نفسه بالبقاء في الوصافة، وعدم تركها لبيراميدز الذي يطارده عليها.

وكان قد انتهى الشوط الأول من مواجهة فريقي الزمالك والجونة، بالتعادل الايجابي بهدف لكل فريق.
الشوط الأول سار في إتجاها واحدا، محاولات مستمرة من الزمالك للضغط على دفاعات الجونة، التي أجادت التصدي لمحاولات لاعبي الأبيض، وتنفيذ هجمات مرتدة في غاية الخطورة لكنها، افتقدت اللمسة الأخيرة.
الشوط الثاني شهد إثارة كبيرة، بتسجيل 5 أهداف من الفريقين، وأهدار العديد من الفرص من الجانبيين.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.