الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 04:26 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

إيهاب توفيق: لهذه الأسباب لم أترشح لمجلس النواب

ايهاب توفيق
ايهاب توفيق

كشف الفنان إيهاب توفيق عن عدم ترشحه لمجلس النواب، وذلك بسبب ضيق الوقت عبر منشوراً له عبر صفحته الرسمية بموقع تطبيق تبادل الصور والفديوهات العالمي إنستغرام.

وكتب إيهاب توفيق: "بخصوص الصور والاخبار التى تم تداولها على مواقع التواصل الاجتماعى والمواقع الاخباريه عن الترشح لمجلس النواب، الخبر جزء منه صحيح و لكن نظراً لإتخاذ القرار فى وقت متأخر فلم تُستكمل كل الأوراق اللازمه.. وكان أمس الموافق ٢٦-٩-٢٠٢٠ هو آخر يوم لتقديم الأوراق المطلوبه للترشح و نظراً لضيق الوقت وعدم استكمال المستندات اللازمه لم يتم الترشح".

وأضاف "توفيق": "من ناحية أخرى أتوجه بالشكر لكل الناس اللي ارسلت لي وشجعتني على هذه الخطوه ولكن للأسف لم تتم وخيرها فى غيرها".

يذكر أن إيهاب توفيق قد أعلن خلال الأيام القليلة الماضية عن نيته في الترشح لمجلس النواب عن دائرة الجمالية، والمزمع إجراؤها الشهر المقبل إلا أنه رفض الإدلاء بأي تصريحات حول الترشح وقام بإغلاق هاتفه بعد تقديم أوراق ترشحه.


جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة