الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:20 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

أيمن عبد العزيز ةمديرا لقطاع الناشئين بالزمالك

أيمن عبد العزيز
أيمن عبد العزيز

أكد أيمن عبد العزيز مدرب فريق الكرة الأول بنادي الزمالك المنتهية مهمته بعد مباراة الجونة، سعادته بالفوز بأربعة أهداف مقابل ثلاثه، مشيرًا إلى إنه تشرف بمهمته بالعمل مع الجهاز الفني المؤقت من قبل مجلس إدارة النادي.

وتمنى أيمن عبد العزيز أن يكون وفق في مهمته، مشددًا على أنه مستعد للعمل في أي مكان واي وقت في النادي، متمنيًا التوفيق للفريق في الفترة المقبلة.

واختتم عبدالعزيز: “بدءًا من الغد سأعود لمنصبي كمدير لقطاع الناشئين بالنادي”.

وحقق الزمالك الفوز على نظيره الجونة، برباعية مقابل ثلاث أهداف، في المباراة التي أقيمت اليوم، الأحد، على استاد القاهرة الدولي في الجولة الـ 30 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويستعد نادي الزمالك لمواجهة المصري البورسعيدي، يوم الخميس المقبل، على استاد برج العرب، ضمن الجولة الـ31 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.