الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:15 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مرشد ”الإرهابية”: الانشقاق يضرب الجماعة.. ونهايتنا ”قرّبت”

منير
منير

اعترف إبراهيم منير مرشد جماعة الإخوان الإرهابية والمقيم فى لندن، بوجود انشقاقات كبرى داخل الجماعة، مؤكدًا أن الجماعة الإرهابية تمر بمرحلة مريرة جدًا وأزمة شديدة للغاية منذ ثورة 30 يونيو التى أسقطت حكم المرشد.

كما اعترف "منير" خلال حوار له بإحدى المنصات الإعلامية التابعة للجماعة التى تبث من دول معادية بمصر، بحمل مجموعات من الإخوان السلاح ضد الدولة المصرية، زاعمًا أن اللجوء للعنف وعمليات التفجير التى نفذتها الأذرع المسلحة للإخوان لم تكن بموافقة القيادات التاريخية للجماعة، مؤكدا أن إلقاء القبض على محمود عزت من قبل الأجهزة الأمنية المصرية كان بمثابة ضربة قوية للتنظيم آثرت عليه بشكل كبير جدا.

كما أشار إلى أنهم كجماعة إرهابية يواصلون تشويه الدولة المصرية سواء فى لندن أو الاتحاد الأوروبى وفى أمريكا، رفضا فى الوقت ذاته توجيه أى اتهامات لمحمود حسين أمين عام الجماعة، الذى جرى عزله مؤخرا واتهامه بسرق أموال التنظيم، قائلاً: "محمود حسين هو القيادى الوحيد المتبقى من مكتب الإرشاد، لذلك تم تعينه فى اللجنة المنوط بها مواجهة أزمات الجماعة"، مشيرًا إلى أن اللجنة التى تم تشكيلها مؤخرًا بديلة لمكتب الإرشاد للجماعة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة