الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 10:24 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد ارسنال..الكانتارا وهيندرسون ابرز غيابات الريدز

ليفربول وارسنال
ليفربول وارسنال

يفتح ملعب آنفيلد، أبوابه مساء اليوم الاثنين، لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة ، ضمن منافسات الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويحتل ليفربول حامل لقب الموسم الماضي المركز الرابع على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط، بينما آرسنال يتواجد في المركز الثالث بنفس رصيد الخصم، ولكن متفوقًا عليه بفارق الأهداف.

ويفتقد ليفربول اليوم عناصر مؤثرة في مباراة اليوم امام ارسنال ،حيث يستمر ابتعاد جويل ماتيب بسبب الإصابة ،كما سيغيب جوردن هندرسون الظهير الأيمن للريدز ،وذلك بعد تاكيد الالماني يورجب كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، أن القائد جوردن هندرسون لن يلحق بمباراة الغد، أمام أرسنال في الجولة الثالثة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم،وذلك بعد الإصابة التي تعرض لها في لقاء تشيلسي الجولة الماضية.

كما من المرجح غياب تياجو ألكانتارا وأليسون بيكر ثنائي ليفربول، عن المواجهة اليوم ،حيث تحوم الشكوك حول مشاركتهما في المباراة،وذلك بسبب الإصابة.

وذلك حيث أشارت صحيفة "ميرور" البريطانية، أن الألماني يورجن كلوب المدير الفني للفريق لن يجازف بالدفع بالثنائي والذي خرجا من المران اليوم بسبب الإصابة.

وكان تياجو قد قدم أداء جيدا خلال 45 دقيقة شارك فيها في المباراة أمام تشيلسي، ويتوقع بيب ليندرز المدرب المساعد لليفربول أن اللاعب الإسباني ستكون له بصمة كبيرة في الفريق خلال هذا الموسم.

وبعد أن حقق لقب الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الماضي ليكون الأول له في المسابقة خلال 30 عاما، قدم ليفربول الذي يدربه المدير الفني يورجن كلوب بداية قوية في الموسم الجديد وفاز في أول مباراتين أمام ليدز يونايتد وتشيلسي.

وحقق أرسنال كذلك بداية قوية في الموسم، وقد حقق فوزا في كأس رابطة المحترفين الإنجليزية إلى جانب انتصاريه في الدوري الممتاز.

وستتجدد المواجهة بين ليفربول وأرسنال في الدور الرابع من كأس الرابطة، واعترف ميكيل أرتيتا المدير الفني لأرسنال بأن اللعب على ملعب "أنفيلد" مرتين متتاليتين هو أمر صعب للغاية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.