الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:22 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد تصدرها جوجل.. معلومات لا تعرفها عن البلوجر مروة حسن

مروة حسن
مروة حسن

تصدرت البلوجر مروة حسن موشرات البحث المختلفة بعد تعرضها لحادث مروع على الطريق الصحراوي أثناء عودتها من الساحل الشمالي برفقة زوجها ورضيعها وأخيها، ما أسفر عن إصابتها و نقلها إلى العناية المركزة.

وكشفت عن هذا الخبر صديقتها البلوجر المصرية رانيا يحيى من خلال منشور عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "انستجرام"، حيث نشرت صورة البلوجر "مروة حسن" وعلقت عليها قائلة : "مروة عملت حادثة كبيرة و هي راجعة من الساحل هي و ابنها و جوزها و هي في العناية المركزة ادعولها ارجوكم هي و اسرتها ربنا ينجيهم و يقوموا بالف سلامة .. ادعولها من قلبكم الدعاء بيرد القدر".

وعادت وطمأنت "يحيى" متابعي مروة حسن في آخر تعديل لها على منشورها بآخر تطورات الحالة الصحية لمروة مُشيرة إلى أنها أصبحت بحالة مستقرة و سوف تقوم بإجراء عدد من الفحوصات والتحاليل للإطمئنان على صحتها، حيث قالت: "روحنا المستشفى نطمن مامتها طمنتنا انها فاقت الحمدلله بس لسة في فحوصات و حاجات كتير بدعائكم هتبقى زي الفل".

مروة حسن بلوجر ويوتيوبر وخبيرة موضة مصرية، من مواليد 1993 وتبلغ من العمر 27 عامًا.

هي إحدى مشاهير السوشيال ميديا، وتُعد شخصيىة مؤثرة في مجالها عبر وسائل التواصل الإجتماعي المختلفة، لديها أكثر من 2 مليون متابع عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.

لم تستكمل تعليمها وأنسحبت من السنتة النهائية في الجامعة حيث درست المحاسبة ثم أصبحت فيما بعد مُدوِّنة، وعند بلوغها عامها الـ 22، أصبحت من أشهر مدونات الموضة المصرية، وتخصصت في الحجاب وموضة ارتدائه.

جذبت آلاف المتابعين إليها من خلال خبرتها ومهارتها في مجال الأزياء وبالأخص فئة المحجبات، مما لفت انتباه العديد من العلامات التجارية والماركات المحلية والعالمية إليها.

تزوجت مروة حسن في العام الماضي، وأقامت حفلاً ضخماً في أحد الفنادق الشهيرة وسط حضور الأهل والأصدقاء، وظهرت فيه بـ 3 إطلالات رائعة، مرتدية أكثر من فستان زفاف.

شاركت متابعيها فيما بعد عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "الأنستجرام"، بصورها فى شهر العسل الذي قضته في جزر المالديف، وتألقت فيه بمجموعة من الإطلالات المبهجة و الراقية.

رُزقت بطفلها الأول في مارس الماضي، حيث نشرت صورة لها مع رضيعها حرصت من خلالها على عدم إظهار ملامحه، وعلقت عليها قائلة: "حبيتك من أول تأكيد من الدكتور إني حامل فيك.. حبيتك من كل قلبي من غير ما أشوفك.. نبض قلبي كان بيدق مع نبض قلبك.. دمي كان بيجري في عروقك.. لكن لما اتولدت وعيني شافت عينيك، عمري بدأ من أول وجديد".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.