الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:42 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد واقعة امس..بن شرقي يغازل الزمالك بهذه الصورة

بن شرقي
بن شرقي

غرد المغربى أشرف بن شرقى، جناح الزمالك، اليوم، الإثنين، بنشر الصورة الجماعية للفريق أمام الجونة، وذلك عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك"، معلقا عليها :"فريق كبير".

وتاتي هذه الصورة بعد واقعة خروجه امس بشكل غاضب خلال لقاء الفريقان واعتراضه علي المدير الفني طارق يحيي علي تبديله اثناء اللقاء.

ولكن جاء طارق يحيي بعد المباراة ،ليؤكد ان بن شرقي اعتدز له ولم يقصد وكانت نرفزة ملعب،الا ان امير مرتضى صرح هو الاخر واكد بأنه سيتم الرجوع لطارق يحيى المدير الفنى المؤقت الذى قاد الفريق فى تلك المباراة فى تلك الواقعة وحال توصيته بتوقيع غرامة مالية على اللاعب سيتم توقيعها عليها طبقا للائحة الفريق الأبيض.

ومن المقرر، أن يعقد المدرب البرتغالى جايمى باتشيكو، جلسة مع اللاعبين لتحديد خطة العمل فى الفترة المقبلة، وطرق اللعب المختلفة التى يرغب فى تنفيذها مع لاعبى الزمالك، على أن يعقد جلسات منفردة مع أفراده جهازه المعاون من المصريين سواء مع مدحت عبد الهادى، مدرب الفريق، أو محمد أسامة، رئيس الجهاز الطبى، من أجل الوقوف على الحالة الفنية والطبية لجميع اللاعبين المتواجدين فى القائمة البيضاء قبل بدء المرحلة المقبلة، حيث حرص المدرب البرتغالى على متابعة مجموعة من المباريات التى خاضها الأبيض فى الفترة الماضية، والتى تم تسجيلها له للوقوف على مستوى اللاعبين والتعرف على إمكانياتهم كما تسلم البرتغالى باتشيكو تقريرًا باحصائيات اللاعبين المختلفة من قبل أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بالفريق، والتى شملت ملف لكل لاعب ومشاركاته وأرقامه مع الفريق هذا الموسم.
وحرص المدرب البرتغالى باتشيكو على التأكيد فور وصوله إلى القاهرة أنه جاء لتدريب الزمالك من أجل التتويج بلقب دورى أبطال إفريقيا وإسعاد الجماهير، خاصة أن الأبيض سيواجه نظيره الرجاء البيضاوى المغربى، فى نصف نهائى دورى أبطال إفريقيا، حيث ستقام مباراة الذهاب بين الفريقين فى المغرب والمحدد لها يوم 18 من شهر أكتوبر المقبل، على أن تقام مباراة العودة بمصر يوم 24 من الشهر نفسه، والتى يسعى الأبيض خلالها لتحقيق نتيجة إيجابية فى المباراة والتأهل إلى نهائى البطولة الإفريقية التى يسعى لحسم لقبها الغائب عن قلعة ميت عقبة منذ أن توج بها للمرة الخامسة فى تاريخه عام 2002، على حساب الرجاء المغربى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.