الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 04:59 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

”تربية وتريند وناظر مدرسة ومخدرات”تعرف علي التفاصيل الكاملة في خناقة الزمالك والجونة

الزمالك والجونة
الزمالك والجونة

خسر الجونة من الزمالك بنتيجة 4-3 في مباراة مثيرة تحكيميًا ضمن منافسات الجولة 30 من الدوري.

واثر الهدف الرابع على نهاية المباراة لتشتعل أزمة بين طارق يحيى المدير الفني السابق للزمالك ونادر شوقي مدير الشركة المسؤولة عن إدارة كرة القدم بالجونة، وياسر ريان لاعب الأهلي السابق ووالد أحمد ياسر ريان لاعب الجونة المعار من الأهلي وكذلك بين مرتضي منصور ونادر شوقي ايضا ،حيث شهدت احتجاج من مسوؤلي الجونة ولاعبي الجونة علي الهدف الرابع ،حيث نشبت مشادة كلامية بين حسام غالي مدير الكرة بنادي الجونة، وأحمد الغندور حكم المباراة،وذلك حيث اعترض حسام غالي على الحكم بسبب ركلة الجزاء التي احتسبها في الوقت القاتل من المباراة، بعد احتكامه لتقنية الفار، التي أظهرت عرقلة أكرم توفيق لاعب الجونة لـ عبد الله جمعة الظهير الأيسر للزمالك.

وشهدت المباراة عدة ازمات بين طارق يحيي وإسلام محارب،وما بين احمد ياسر ريان وجمهور الزمالك.

حيث حاول أحمد ياسر ريان مهاجم النادي الأهلي المعار لصفوف الجونة استفزاز جماهير الزمالك التي كانت حاضرة خلال مواجهة الفريقين امس الأحد،وبعد انتهاء المباراة أشار أحمد ياسر ريان بيده للجماهير القليلة الحاضرة برقم 2، في إشارة لاحتلال الزمالك المركز الثاني بعد حسم الأهلي صدارة بطولة الدوري.

ثم خرج طارق يحيي بعد المباراة في تصريحات تلفزيونية واشار إلي أن لاعبي الجونة قاموا بتوجيه له السباب والشتائم أثناء وقوفه علي الخط وعقب انتهاء المباراة.

وقال: أحمد ياسر ريان وإسلام محارب، لاعبا الجونة، أثناء وبعد المباراة قاما بالخروج عن النص من توجيه سباب وشتائم للجهاز الفني.

واضاف :كلامي هنا لياسر ريان الأب، يجب أن يكون هناك وقفه، نحن نقدر أنه لعب للنادي الأهلي، لكن ما حدث أمر غريب، أثناء وبعد المباراة، وما فعله أيضا إسلام محارب لا يليق، تجاوز في حق نادي الزمالك، ما شاهدناه ليس له علاقة بالأدب والأخلاق، نحن نادي الزمالك ولسنا نادي صغير".

ثم رد وقال نادر شوقي خلال تصريحات تليفزيونية : من يتعدي الخط الأحمر لن يستكمل مشواره في الفريق، مضيفا أن أي لاعب يخرج عن النص تتم معاقبته فورا.

وتابع: تم معاملتنا في مقصورة استاد القاهرة بشكل غير لائق وكأن الجونة نادي من بلد أخر، هل المقصود بتصريحات طارق يحيى اشعال الأمور أكثر، ليس هذا من الذكاء أعتقد، كان من الأفضل أن يتم التواصل معي وحسام غالي لكي يتم احتواء الموقف إن حدث".

وشدد "هل يتم ذكر اسم أحمد ياسر ريان ومحارب لأن الثنائي ينتمي للأهلي وبالتالي تشتعل الأمور بينهما وبين جماهير الزمالك وتزيد الفجوة؟".

وأضاف: سيتم الرجوع لحسام غالي، ولن أسمح لأي لاعب بالتجاوز في حق أي أحد وعلي الكابتن طارق يحيي.

وأشار إلي أن الجونة يلعب بندية دون النظر لاسم الفريق الذي يواجهة سواء الأهلي أو الزمالك، لافتا إلي أن الاستاد لو كان فيه جماهير كان الفريق هيموت ومكنوش خرجوا أحياء.

واختتم: لست قلقا من البقاء في الدوري ولدينا لاعبون مميزون ورجالة داخل وخارج الملعب.

ثم خرج ياسر ريان والد لاعب الجونة ولاعب الأهلي الأسبق ليرد علي تصريحات طارق يحيي عن ابنه قائلا "طارق يحيى يحب التريندات، مع احترامي له، لقد تواصلت مع نجلي عقب سماعي لحديثه وأبدى اندهاشه مما قيل، نجلي أكد لي أنه لم يلتق بطارق يحي أثناء أو بعد المباراة، أعلم جيدة تربية نجلي، فهو من بيئة صالحة، بجانب أنه تربى داخل جدران الأهلي منذ كان عمره 8 سنوات".

واضاف "هل طارق يحيى لكونه سيترك التدريب ويعود للإعلام يقوم بعمل تريندات بتلك التصريحات، لو هذا الأمر حدث من نجلي لكنت تواصلت مع طارق يحيى واعتذرت له وذهبت له أيضا، لكن لماذا هذا التجاوز في حق نجلي، أنا أثق في كلامه، لقد نفى كل ما قيل".

وتابع "لنفترض أن الواقعة حدثت، هل يليق بطارق يحيى أن يخرج للإعلام ويتحدث عن الأمر بتلك الطريقة، لماذا لم يتواصل معي أولاً، هل يُريد تشويه صورة نجلي؟، لصالح من والجميع يعلم أخلاقياته، طارق يحيى مدرب كبير ولديه خبرات، أريد تفسيراً لما حدث؟".

وكاد ان يدخل طارق يحيي في المكالمة الهاتفية مع ياسر ريان ،الا ان ريان رفض دخوله المكالمة ،الا بعد انتهاء مكالمته.

ثم عاد طارق يحيي بعد انتهاء مكالمة ياسر ريان ليرد قائلا
"لقد شاهدت الواقعة بنفسي، كنت في الأحداث، لا اكذب وليس من عادتي مهاجمة أحد، أخلاقياتي لا تسمح، إسلام محارب وجه لي كلام غير لائق داخل الملعب، وأثناء خروجه من الملعب تلفظ بألفاظ لا تليق بحق الزمالك، لا أريد الكشف عن ما قيل".

واستكمل "لم أقل أن ياسر ريان عديم الأخلاق، لكن في الموسم الماضي افتعل أزمة ثم خرج واعتذر في الإعلام، هل أنا في مدرسة لكي أتواصل هاتفياً مع ياسر ريان بسبب تجاوز نجله، مع إحترامي لياسر ونادر شوقي أنا لست كاذباً".

وشدد "أنا مش بتاع تريند ومش بكدب".

واختتم "لو كنت أريد أشعال فتنة لذكرت ما قيل من إسلام محارب وأحمد ياسر، الأزمات من الموسم الماضي أمام الجميع".

اما عن حديث نادر شوقي عن الزمالك وطارق يحيي فرفض مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك الرد عليه حسب وجهة نظره ،حيث قال" لن نرد على شخص سبق وتم القاء القبض عليه في مطار القاهرة ومعه مخدرات،يا بتاع الهيروين".

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.