الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 10:37 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل .. تفاصيل إصابة جندى من حراس الكاتدرائية بطلق ناري

البابا تواضروس
البابا تواضروس

أعلنت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية إصابة أحد جنود الحراسة المكلفين بتأمين البوابة الرئيسية للكاتدرائية المرقسية الكبري بالعباسية بطلق ناري فى القدم عن طريق الخطأ.

وأكد بيان الكنيسة أن أحد جنود الحراسة المكلفين بالخدمة على البوابة الرئيسية بالكاتدرائية المرقسية بالقاهرة ، تعرض لإصابة سطحية فى إصبع قدمه، نتيجة خروج رصاصة بالخطأ عن طريق السلاح النارى الذى كان يحمله، مشيرا إلى أنه تم نقله إلى المستشفى لتلقي العلاج ولا توجد إصابات أخرى.

واحتفلت الكنيسة القبطية الأرثوذكسية أمس الأحد بعيد الصليب، حيث تقام صلوات القداس الإلهي بمختلف الكنائس في مصر وبلاد المهجر، لمدة 3 أيام.

وتحتفل الكنيسة القبطية الأرثوذكسية تحتفل بعيد الصليب مرتين الأول، والأول و عيد ظهور الصليب في 17 توت من السنة القبطية، ويستمر الاحتفال به حتى 19 توت، حيث تم الكشف عن الصليب المجيد بمعرفة الملكة القديسة هيلانة ام الأمبراطور قسطنطين في سنة 326 ميلادية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة