الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 23 أبريل 2024 01:33 مـ 14 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأعلى للإعلام : ”صوت القاهرة” هى المالكة الوحيدة لحقوق أغنيات أم كلثوم

قام المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام بإخطارالقنوات والإذاعات ومواقع الانترنت التابعة للمجلس بأن صوت القاهرة هى المالكة لهذه الحقوق وأن أى تعاقدات تخص هذا المحتوى تتم فقط عن طريق شركة صوت القاهرة وإلا سوف تتخذ الشركة آسفة كافة الإجراءات القانونية للحفاظ على حقوقها حيال أى من القنوات والإذاعات ومواقع الانترنت التى تبث هذا المحتوى دون الحصول على موافقة كتابية من شركة صوت القاهرة.

وكان المجلس قد تلقى مذكرة من شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات بأن الشركة قد تحصلت على حكم تاريخى يؤكد أحقيتها (وحدها) فى حقوق استغلال أغانى كوكب الشرق أم كلثوم سواء كانت على دعامات سمعية أو بصرية وأن أى استغلال لأى منها بغير ترخيص كتابى مسبق من شركة صوت القاهرة للصوتيات والمرئيات يؤدى إلى مسئولية جنائية ومدنية طبقًا لأحكام الكتاب الثالث من القانون رقم 82 لسنة 2002 بحماية حقوق الملكية الفكرية.

كما أكدت شركة صوت القاهرة أن شهادات قيد التصرفات التى سبق صدورها من وزارة الثقافة قد ألغيت اعتبارًا من 17/10/2010 وبالتالى فإن أى تعامل بناءً عليها يرتب المسئولية الجنائية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.