الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:00 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

المصري يهزم أسوان بهدف ويُحسن موقفه في جدول الدوري

المصري البورسعيدي
المصري البورسعيدي

حقق المصري البورسعيدي الفوز على نظيره أسوان بهدف نظيف في الجولة الثلاثون من الدوري المصري الممتاز على ملعب استاد برج العرب.
وسجل الهدف الوحيد في المباراة اللاعب عمر كمال في الدقيقة 22 من عمر المباراة، ولم يستطع أي من الفريقين إحراز أي هدف خلال مجريات اللقاء في الشوط الثاني.
وبهذا الفوز رفع المصري البورسعيدي رصيد نقاطه الى النقطة 33 في المركز الثالث عشر بترتيب الدوري، بينما تجمد رصيد نقاط أسوان عند النقطة 34 في المركز العاشر.
جاءت أحداث الشوط الأول سريعة من جانب لاعبى المصرى الذين قاموا بالمباغتة والهجوم من الدقيقة الأولى بغية إحراز هدف التقدم وأرباك حسابات المنافس فى ظل موقفهم الصعب بجدول الدورى وهو ما أدى لإحراز هدف التقدم فى الدقيقة 22 من تسديدة عمر كمال عبد الواحد .

حاول بعدها لاعبو أسوان تنظيم أنفسهم وإحراز هدف التعادل إلا أن مدافعي المصرى وقفوا بالمرصاد لكل الهجمات ومن خلفهم أحمد مسعود حتى اطلق حكم المباراة صافرته معلنا نهاية الشوط الأول .

وفى الشوط الثانى اعتمد لاعبو أسوان على بناء الهجمات من أجل تحقيق هدف التعادل قابله تغييرات هجومية من على ماهر المدير الفنى للمصرى حتى تحقق الهدف بعودة الفريق الساحلى لطريق الإنتصارات من جديد .

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.