الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 03:40 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مصطفى محمد يتلقى عرضان من الدوري الإسباني 

مصطفى محمد
مصطفى محمد

كشفت صحيفة "آس" الاسبانية، عن دخول مصطفى محمد، مهاجم نادي الزمالك، ضمن دائرة اهتمامات الثنائي رايو فايكانو وإلتشي اللذان يلعبان فى مسابقة الدوري الاسباني "لا ليجا".
وأشارت الصحيفة إلى أن مهاجم الزمالك صرح برغبته في الرحيل، وقالت الصحيفة أن رايو فايكانو يعمل على حسم ثلاث صفقات قبل أسبوع على انتهاء سوق الانتقالات الصيفية وهي: ظهير أيسر، جناح ومهاجم صريح، وقد وضع فى خطته التعاقد مع مصطفى محمد لدعم مركز المهاجم الصريح، مؤكدةً أن فكرة اللعب في إسبانيا تثير اهتمام اللاعب الشاب.
وأبرزت الصحيفة ما قدمه مصطفى محمد مع المنتخب الأولمبي في كأس الأمم الإفريقية 2019 تحت 23 عاما بعد تسجيله أربعة أهداف ليصبح هدافا للبطولة التي تُوج بها منتخب مصر الأولمبي.
كما أشارت الصحيفة إلى أن رايو فايكانو ليس لديه أزمة في ضم لاعبين أجانب، فالنادي لديه مركز شاغر فيما يتعلق بعدد اللاعبين من خارج دول الاتحاد الأوروبي، حيث من الممكن أن يكون مكان مهاجم المنتخب الأولمبي.
كانت تقارير سابقة قد تحدثت عن رغبة العديد من أندية أوروبا في التعاقد مع مصطفى محمد على غرار كبار الدوري التركي فنربخشة وجالطة سراي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.