الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 07:58 مـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يختتم استعداداته لمواجهة بلد الوليد

ريال مدريد
ريال مدريد

اختتم الفريق الأول لكرة القدم بنادي ريال مدريد تدريباته صباح اليوم استعدادًا لمواجهة بلد الوليد في الجولة الرابعة من بطولة الدوري الإسباني غدًا الأربعاء.

وتنطلق المباراة في تمام الساعة التاسعة والنصف بتوقيت "القاهرة"، على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو"، بقيادة الحكم كارلوس جراندي ديل سيرو.

وشهدت التدريبات اليوم غياب 3 لاعبين هم توني كروس، إيدير ميليتاو وماريانو دياز بسبب الإصابات المختلفة.

يواصل الألماني التعافي من إصابة في العضلة الألوية اليسرى المتوسطة، وسيغيب عن مباراتين على الأقل مع ريال مدريد أمام بلد الوليد وليفانتي.

بينما يغيب ميليتاو عن ريال مدريد للأسبوع الثاني، بعد إصابته في المباراة الودية أمام خيتافي قبل بداية الموسم الجديد، حيث تعرض لإصابة في العضلة الضامة.

ويتعافى ماريانو من الجراحة التي خضع لها يوم 16 سبتمبر في اللوزتين، وبالتالي، لن يستطيع التواجد في الفترة المقبلة مع ريال مدريد.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.