الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 18 أبريل 2024 04:12 صـ 9 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بعد كارثة جنوي..الكالتشيو يواجه خطر الإيقاف

جنوي
جنوي

اشارت تقارير أوروبية ،الي امكانية إيقاف الدوري الإيطالي من جديد، لمدة أسبوعين بشكل مبدئي، بعد انتشار فيروس كورونا المستجد، بشكل كبير داخل أندية المسابقة المحلية، إضافة إلى تفشي الوباء من جديد في إيطاليا.

حيث ذكرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن الدوري الإيطالي يواجه خطر الإيقاف، لمدة أسبوعين، بعد أن ضرب الوباء صفوف أندية الكالتشيو من جديد، وذلك بعد إصابة 14 لاعباً بين صفوف جنوى بالفيروس المستجد "كوفيد 19".

ووفقاً للصحيفة البريطانية، فإن نابولي سيدخل في عزل صحي لمدة 14 يوماً، بعد مواجهته الأخيرة أمام جنوى، قبل أن تثبت إصابة 14 حالة داخل الفريق الإيطالي، على أن يخضع للفحوصات بعد تلك الفترة من أجل إعادة الفحوصات من جديد

وكان أعلن مسؤولو نادي جنوى الإيطالي إصابة 14 فردًا من فريق الكرة بفيروس كورونا، وذلك بعد الخسارة الأحد الماضي، أمام نابولي بسداسية دون رد في الدوري الإيطالي.

وظهرت نتيجة المسحة الطبية للفريق للكشف عن فيروس كورونا، أمس الاثنين، لتؤكد إصابة 14 فردا من الفريق ما بين اللاعبين وباقي أفراد الفريق.

وذكر موقع "فوتبول إيطاليا"، أن من بين إصابات جنوى 8 لاعبين شاركوا في مباراة نابولي، ولم تكتشف إصابتهم بفيروس كورونا إلا بعد ظهور نتيجة المسحة الطبية لهم.

وأتم الموقع أن إصابات كورونا للاعبي جنوى تتراوح بين 8 إلى 10 لاعبين، من بينهم الثنائي ماتيا بيرين حارس المرمى واللاعب الشاب لاسي شون.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة