الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 07:52 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

مستند.. الزمالك يحصل على حكم جديد في قضية عمر جابر

عمر جابر
عمر جابر

قررت أمانة الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بأحقية نادي الزمالك في رسوم المساهمة التضامنية في عقد انتقال عمر جابر لاعب الفريق السابق من نادي بازل إلى نادي لوس انجلوس الأمريكي.
وأقرت فيفا بأحقية الزمالك بمبلغ ٣٥ ألف دولار من النادي الامريكي.


يذكر أن هذا الحكم يأتي بعد أيام من حكم أحقية الزمالك بقيمة ٨٥ ألف دولار من نادي بيراميدز تجاه نفس اللاعب.
يرفض عمر جابر نجم نادي الزمالك السابق ولاعب فريق بيراميدز التعليق على إعلان القلعة البيضاء الحصول على قرار من لجنة فض المنازعات بالاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» بأحقيته في الحصول على مبلغ 85 ألف دولار وهو ما يساوي مليون و325 ألف جنيه مصري
ويرى جابر ان الأمر متعلق بإدارتي ناديي الزمالك وبيراميدز ولا دخل له في هذا الأمر.. بعد حكم الفيفا بأحقية القلعة البيضاء في الحصول على نسبة من إنتقال اللاعب من نادي لوس أنجلوس الأمريكي لنادي بيراميدز مقابل مليون دولار.
ومنح الفيفا إدارة بيراميدز مدة 45 يوم من وقت إستلام رقم حساب نادي الزمالك، إرسال المبلغ وإلا سيتم منع النادي من قيد لاعبين جدد لمدة ثلاثة فترات قيد.
وكان الزمالك قد حصل على حكم أيضاً من الاتحاد المصري لكرة القدم ضد أحمد الشناوي حارس مرمى فريق بيراميدز بالحصول على مبلغ ثمانية ملايين جنيه قيمة مقدم عقده الذي حصل عليه من الزمالك ولم ينفذ العقد بعد إنتقاله للفريق السماوي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.