الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 06:44 صـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عثمان ديمبلي يقترب من مانشستر يونايتد

عثمان ديمبلي
عثمان ديمبلي

فجرت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، مفاجأة من العيار الثقيل، بخصوص مستقبل الفرنسي عثمان ديمبلي جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني.

وأكدت صحيفة "آس" الإسبانية، بأن ديمبلي قريب من الانتقال لصفوف فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي في فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت الصحيفة بأن بيع ديمبلي لـ مانشستر يونايتد بالنسبة لبرشلونة هو المفتاح لتدعيم خط الهجوم والتعاقد مع الهولندي ممفيس ديباي من صفوف ليون الفرنسي.

وأضافت الصحيفة بأن نادي برشلونة الإسباني سيقبل ببيع ديمبلي لـ مانشستر يونايتد بمبلغ يتراوح بين 50، 60 مليون يورو، ومن ثم التعاقد مع ديباي من ليون، فبرحيل اللاعب الفرنسي سيخفض برشلونة إجمالي الرواتب الضخمة التي يصرفها للاعبيه، وتوفير سيولة مادية من أجل التعاقد مع ديباي.

ويبحث مانشستر يونايتد عن تدعيم صفوفه بالتعاقد مع صفقة في الخط الهجومي، بعد فشل التعاقد مع الإنجليزي جادون سانشو جناح فريق بروسيا دورتموند الألماني، وتأكيد بقائه في صفوف فريقه هذا الموسم.

وكان ديمبلي قد انتقل لصفوف برشلونة صيف عام 2017، قادمًا من بروسيا دورتموند الألماني مقابل 138 مليون يورو تقريبًا.

وحرمت الإصابات المتكررة فريق برشلونة من الاستفادة بخدمات ديمبلي، لتخرج الأصوات المطالبة برحيله عن الفريق.

ولعب ديمبلي مع برشلونة في المباراة الماضية في الليجا أمام فياريال لمدة 20 دقيقة، والتي انتهت بفوز فريقه بأربعة أهداف مقابل لا شيء في الجولة الثالثة لبطولة الدوري الإسباني لكرة القدم موسم 2020 -2021.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.