الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 12:32 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

ريال مدريد يواجه بلد الوليد اليوم بحذر

ريال مدريد
ريال مدريد

يلعب فريق ريال مدريد ضد نظيره بلد الوليد على ملعب "ألفريدو دي ستيفانو" فى تمام الساعة التاسعة والنصف من مساء اليوم الأربعاء، وذلك ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري الاسباني "ليجا"، بعدما سبق وخاض الفريق الملكي مبارتين في الموسم الجديد من بطولة الدوري، تعادل سلبياً في أول مباراة أمام ريال سوسيداد وحقق فوزاً صعباً في ثاني لقاءاته 3-2 على ريال بيتيس.
ويدخل ريال مدريد هذه المباراة قادما من فوزه الصعب الأخير على بيتيس بعد تأخره بهدفين مقابل هدف ليفوز في النهاية بنتيجه ٣-٢ بهدف راموس في الدقائق الأخيرة، ليحتل حامل اللقب المركز السادس برصيد ٤ نقاط و له مباراة مؤجلة، ويسعى ريال مدريد لحسم نقاط المباراة لتحسين مركزه في الجدول والوصول لمكانه الطبيعي ومواصلة الإنتصارات، خاصة بعد الاستفاقة التي ظهر عليها غريمه التقليدي برشلونة في أولى مبارياته ضد فياريال بعدما فاز عليه 4-1.

في المقابل، يحتل فريق بلد الوليد المركز الـ17 برصيد نقطتين جمعها الفريق من ثلاث مباريات خاضها في البطولة حتى الآن تعادل في مبارتين أمام نادي سلتا فيجو بنتيجة 1-1 وبنفس النتيجة أمام نادى ريال سوسيداد، وخسر في مباراته أمام فريق ريال بتيس، ويسعى بلد الوليد لتقديم أداء مشرف والخروج بأكبر مكسب ممكن من المباراة ولو بنقطة واحدة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.