الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 06:36 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

باتشبكو يملك حق تقرير مصير هؤلاء في الزمالك

باتشيكو
باتشيكو

قررت ادارة الكرة بنادى الزمالك منح البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني للفريق حرية تحديد مصير الأجانب المعارين خارج الفريق هذا الموسم، وذلك لتحديد العائدين للفريق في الموسم المقبل والراحلين للبدء في تسويقهم، حيث يمتلك الزمالك كل من النيجيري معروف يوسف والايفواري رزاق سيسيه والمغربي حميد احداد وجميعهم معارين خارج الزمالك هذا الموسم ، ومن المنتظر ان يشاهد باتشيكو عدد من المباريات للثلاثي خلال الأيام المقبلة لتحديد مصيرهم سواء بالبقاء او الرحيل.
من ناحية أخرى اعلن المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك ، أن أحمد فتوح ظهير ايسر الزمالك والمعار الى سموحة الموسم الحالي، سيعود للفريق في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم الجبهة اليسر للزمالك التي تعانى من وجود نقص عددى بسبب إصابة محمد عبد الشافى، وعدم وجود بديل لعبد الله جمعة الظهير الايسر الوحيد الموجود في قائمة الزمالك في المباريات الأخيرة.
وقال مرتضى منصور أثناء لقاءه مع البرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك ان الجبهة اليسرى في الموسم المقبل ستشهد تواجد 3 لاعبين مميزين وهم محمد عبد الشافي وعبد الله جمعة واحمد فتوح ظهير أيسر المنتخب الأوليمبي الذي سيعود لصفوف الزمالك عقب انتهاء اعارته.
فيما كشف المستشار مرتضي منصور رئيس نادى الزمالك عن إتمام الزمالك التعاقد مع التونسى حمزة المثلوثى الظهير الأيمن السابق للصفاقسي التونسي، في صفقة انتقال حر
وأكد مرتضى منصور ان الجبهة اليمنى للزمالك في الموسم المقبل تضم كل من حازم امام وحمزة المثلوثى وأحمد عيد، وذلك اثناء تعريف باتشيكو بلاعبي الزمالك.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.