الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 12:49 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

«مذكراتها تفضحها» .. حكاية اعتراف أنجلينا جولي بحبها لـ «جوني ديب»

أنجلينا جولي وجوني ديب
أنجلينا جولي وجوني ديب

فاجئت النجمة الأمريكية أنجلينا جولي ، جمهورها عندما تحدثت مؤخراً عن ولعها الشديد بزميلها الممثل جوني ديب منذ سنوات طويلة.

جاء ذلك في مذكرات أنجلينا جولي، غير المنشورة بعد، والتى كشفت من خلالها أنها كانت مسحورة بالنجم جوني ديب منذ ظهوره في فيلم Edward Scissorhands (إدوارد ذو الأيدي المقصات)، بسبب تشارك النجمين حب السكاكين والموت.

حقيقة اعتراف أنجلينا جولي بحبها لـ «جوني ديب»، كشفها موقع "ذا إنترنشونال نيوز"، الذى أشار إلى أن جوني ديب يمتلك عشقاً خاصاً للسكاكين منذ صغره، إضافةً إلى أنه كان يطمح للعمل في دار جنائز.

وتشير المذكرات أيضًا إلى أن أنجلينا كانت شديدة الإعجاب بشخصية "إدوارد" الذي يمتلك أيدي المقصات، والتي لعبها جوني ديب في الفيلم الشهير واستمر الإعجاب إلى أن عملت معه في فيلم The Tourist (السائح)، وهو ما ظهر جلياً في مدحها الشديد له.

هذا وقد عبرت أنجلينا عن حماسها الشديد للعمل معه، وحبها له منذ فيلم (إدوارد ذي الأيدي المقصات)، وبدوره جاملها جوني ووصفها بالقصيدة التي تسير على قدمين، فهي تمتلك جمالًا واضحاً وجاذبية وذكاء وخفة ظل، حسب وصفه.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.