الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 02:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بيراميدز يبدأ الترتيبات للسفر للمغرب استعدادًا لمواجهة حوريا الغينى

بيراميدز
بيراميدز

يستعد مسئولي نادي بيراميدز من أجل تجهيز ترتيبات السفر للمغرب من أجل مواجهة حوريا الغيني في نصف نهائي الكونفدرالية.

من المقرر أن يعقد ممدوح عيد المدير التنفيذى للنادى جلسة مع كلاً من هانى سعيد المدير الرياضى وعمرو بسيونى مدير التعاقدات، لرسم خطة سفر الفريق إلى المغرب.

ومن المنتظر أن يحدد مسئولو بيراميدز موعد السفر إلى المغرب لمواجهة حوريا، فضلاً عن التواصل مع السفارة المصرية لتحديد فندق الإقامة وموعد الذهاب والعودة، وعدد أفراد البعثة.

من ناحية أخرى، يفقد فريق بيراميدز كلاً من الغانى جون أنطوى والبوركينى إريك تراورى، فى مباراته المرتقبة أمام الأهلى، والمقرر لها يوم 11 أكتوبر المقبل، على استاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الـ33 من عمر مسابقة الدورى الممتاز، لاسيما أن الثنائى الأفريقى يعدان من أهم وأبرز الأعمدة الأساسية فى صفوف الفريق السماوى، خاصة بعدما رفع أنطوى رصيده لـ8 أهداف، وأصبح من أهم المهاجمين على الساحة بشكل عام، كما يعد تراورى من أهم مفاتيح اللعب التى يعتمد عليها الكرواتى أنتى تشاتشيتش المدير الفنى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.