الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 24 أبريل 2024 08:13 مـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

غدا.. التأمينات تبدأ صرف معاشات شهر أكتوبر بجداول منظمة

تبدأ الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى صرف معاشات أكتوبراعتبارا من غدا الخميس بجداول منظمة لمنع التكدس أمام المنافذ وسط اتخاذ الإجراءات الاحترازية للوقاية من كورونا كما سيتم صرف الدفعة الثانية من العلاوات الخمس لأصحاب المعاملات المستفيدين من هذه العلاوات.
وكانت الهيئة القومية للتأمين الاجتماعى قد صرفت العلاوات الخمس لما يقرب من 60 ألف مستفيد جديد أول شهرسبتمبرالجارى من المؤسسات الصحفية وكذلك العاملين فى القطاع الخاص وأيضا من القطاع الحكومى ممن سقطوا من صرف العلاوات الخمس رغم أحقيتهم حيث اشارت الى انتظام الصرف وسط اتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا.

وتم صرف الدفعة الأولى لهم وذلك بتكلفة سنوية تبلغ 170 مليون جنيه فضلا عن قيمة المتجمد لهم خلال الفترة الماضية بإجمالى 384 مليون جنيه، تم تقسيمها على أربعة أقساط، وتم صرف متجمد القسط الأول.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.