الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 06:19 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مرتضى منصور يرد على ادعاءات الأولمبية في مؤتمر صحفي غدًا

مرتضى منصور
مرتضى منصور

يعقد المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك مؤتمرا صحفيا فى الحادية عشرة صباح السبت المقبل وذلك من أجل الرد على ادعاءات اللجنة الأوليمبية بالمستندات، ومن المقرر أن يُعقد المؤتمر الصحفي في الصالة المغطاة بمقر النادي.

فى السياق ذاته، انتهت بعد ظهر اليوم الأربعاء الموافق 30/9/2020 ، جلسة التحقيق المحددة من قبل المستشار أحمد حافظ رئيس لجنة التحقيق باللجنة الأولمبية المصرية لسماع أقوال مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك فيما نسب إليه من وقائع تضمنتها الشكاوى المقدمة من رئيس الاتحاد المصرى لكرة القدم ، ورئيس لجنة الحكام بالاتحاد المصرى لكرة القدم ، ورئيس الاتحاد المصرى لكرة اليد ، ومحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادى الاهلى ، ونائب رئيس مجلس إدارة نادى الزمالك ،وعضو مجلس إدارة نادى الزمالك ، والرئيس الأسبق لنادى الزمالك، حيث حضر جلسة التحقيق محمود فتحى خالد مدير الشئون القانونية ، وأخرين من محاميى الشئون القانونية بنادى الزمالك.

وقالت اللجنة الأولمبية فى بيان لها، أن محامو نادى الزمالك أبدوا اعتراضهم على مثول رئيس نادى الزمالك لجلسة التحقيق المحددة نظراً لتمتعه بالحصانة البرلمانية والتى تمنع ذلك وفقاً لحد قولهم ، كما رفضوا سؤالهم بصفتهم عن المشكو فى حقه، وقد رفعت جلسة التحقيق لإصدار قرار بشأنها فى وقت لاحق .

من ناحية أخرى، أصدر مجلس إدارة نادى الزمالك برئاسة المستشار مرتضى منصور بيانا رسميا حول موقفه من ملف نادي القرن وشدد مجلس إدارة النادى الأبيض على أنه لم ولن يتراجع عن الدفاع عن حقوق النادي في مختلف القضايا ومن بينها ملف نادي القرن، وكان الزمالك قد أعلن تجهيز ملفا رسميا من أجل تقديمه إلى الاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" من أجل استرداد لقب القرن الأفريقى الذى حصل عليه الأهلى باختيار الاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف" والذى يؤكد مسئولي الزمالك أحقية النادى الأبيض فى ذلك اللقب.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.