الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الأربعاء 17 أبريل 2024 12:10 صـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

طه إسماعيل: فايلر هرب خوفا من إفريقيا.. والدوري ليس مقياسا لتقييمه

طه إسماعيل
طه إسماعيل

انتقد طه إسماعيل المحلل بقنوات أون تايم سبورتس، هروب السويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي من المؤتمر الصحفي عقب مباراة الترسانة واصفا التصرف بـ"الصبياني".

وقال إسماعيل في تصريحات لقناة أون تايم سبورتس، مع الإعلامي سيف زاهر: "فايلر كأنه حاسس أنه عمل حاجة غلط"، وهروبه من المؤتمر استعلاء يحرمه من ترك بصمة مميزة لجماهير الأهلي".

وتابع: "تصرف فايلر بالهروب من المؤتمر الصحفي أوضح شخصيته الضعيفة والمهزوزة".

وأرجع نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق رحيل السويسري رينيه فايلر عن تدريب الاهلي، بسبب خوفه من خسارة دوري أبطال إفريقيا والذي كان أحد أهم أسباب تعاقد الأهلي معه".

وقال إسماعيل في الاستوديو التحليلي لمباراة الأهلي والترسانة بقناة تايم سبورتس :" الفوز بالدوري الممتاز ليس مقياسا لتقييمه، الأهلي يفوز بالدوري مع أيمدرب ومهما كانت قوة المنافسة".

واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي عصر اليوم الثلاثاء لصياغة بيان إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق، وكتابة بيان تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلفاً لفايلر، ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.