الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 02:07 صـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

فايلر: أنا فسخت العقد وليس الأهلي.. وحزين على نقل صورة سلبية للجماهير

فايلر
فايلر

عرضت قناة أون تايم سبورتس، لقطات حصرية لرحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق في مطار القاهرة في اتجاهه لزيارة أسرته.
وقال فايلر في تصريحات نقلها مراسل أون سبورتس، أنه فؤجي ببعض الجماهير توجه له السباب على هاتفه الشخصي، مستغربًا من طريقة وكيفية وصل الجماهير لرقم هاتفه.
وقال فايلر لمراسل القناة: "كنت أتمنى استمرار التجربة، كل ما طلبته هو زيارة أسرتي وهذا من حقي، فؤجئت بتغيير كبير في المعاملة، وأنا من فسخت عقدي وليس الأهلي كما أدعى مجلس الإدارة.
وتابع المدرب السويسري: "بالطبع كنت سأعود لاستكمال تجربتي مع الأهلي، لكني فؤجئت بمعاملة مختلفة من ادارة النادي، سفري لسويسرا كان لزيارة اسرتي فقط".
واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي عصر اليوم الثلاثاء لصياغة بيان إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق،  وكتابة بيان تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلفاً لفايلر، ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.
وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.