×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الإثنين 26 أكتوبر 2020 02:40 مـ 9 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

فايلر: أنا فسخت العقد وليس الأهلي.. وحزين على نقل صورة سلبية للجماهير

فايلر
فايلر

عرضت قناة أون تايم سبورتس، لقطات حصرية لرحيل السويسري رينيه فايلر مدرب الأهلي السابق في مطار القاهرة في اتجاهه لزيارة أسرته.
وقال فايلر في تصريحات نقلها مراسل أون سبورتس، أنه فؤجي ببعض الجماهير توجه له السباب على هاتفه الشخصي، مستغربًا من طريقة وكيفية وصل الجماهير لرقم هاتفه.
وقال فايلر لمراسل القناة: "كنت أتمنى استمرار التجربة، كل ما طلبته هو زيارة أسرتي وهذا من حقي، فؤجئت بتغيير كبير في المعاملة، وأنا من فسخت عقدي وليس الأهلي كما أدعى مجلس الإدارة.
وتابع المدرب السويسري: "بالطبع كنت سأعود لاستكمال تجربتي مع الأهلي، لكني فؤجئت بمعاملة مختلفة من ادارة النادي، سفري لسويسرا كان لزيارة اسرتي فقط".
واجتمع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي مع جمال جبر مدير المركز الإعلامي بالنادي عصر اليوم الثلاثاء لصياغة بيان إقالة السويسري رينيه فايلر المدير الفني للفريق،  وكتابة بيان تعيين الجنوب افريقي بيتسو موسيماني خلفاً لفايلر، ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.
وتعاقد مسئولو النادى الأهلى مع الجنوب إفريقى موسيمانى لقيادة الفريق الأحمر لمدة موسمين، ويصل موسيمانى غداً الخميس لقيادة تدريبات الأهلى، خلفاً للسويسري رينيه فايلر المدير الفني للأهلي السابق، ووافق موسيماني علي ضم ميشيل بانكون مدرب حراس الأهلي في جهاز السويسري رينيه فايلر وذلك بعد إقالة الأخير واسناد المسئولية لموسيماني، ومن المقرر أن يوقع يانكون عقد جديد مع الأهلي بمجرد فسخ العقد مع فايلر غدا الخميس.

فايلر الأهلي سويسرا اخبار فايلر اخبار الأهلي

مواقيت الصلاة

الإثنين 02:40 مـ
9 ربيع أول 1442 هـ 26 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:37
الشروق 06:05
الظهر 11:39
العصر 14:49
المغرب 17:13
العشاء 18:32