الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 05:54 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

مفاجأة.. نادي قطري يخطف يوسف البلايلي من الأهلي

البلايلي
البلايلي

وجهت صحيفة الرياض السعودية صدمة قوية لجماهير النادي الأهلي بعدما كشفت عن الوجهة المقبلة ليوسف البلايلي لاعب أهلي جدة السابق والذي دخل الأهلي المصري  معه في مفاوضات رسمية.
وكشفت صحيفة الرياض في عددها الصادر اليوم أن الوجهة المقبلة للبلايلي ستكون الغراقة القطري دون الكشف عن أي تفاصيل
في ذات السياق تحدث لاعب أهلي جدة السابق يوسف بلايلي، عن وجهته المقبلة، بعد الاستعانة بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، من أجل فسخ تعاقده مع النادي السعودي، قبل ساعات قليلة، بعد احتدام أزمته مع الإدارة بسبب تأخر صرف مستحقاته لمدة وصلت إلى ثلاثة أشهر.
وفي حوار أجراه بلايلي، لصحيفة "فرانس فوتبول"، أكد أنه يتطلع للتوجه نحو أندية أوروبا، لبدء رحلة احتراف جديدة، من شأنها منحه الفرصة لإضافة العديد من الإنجازات إلى سجله الاحترافي، وذلك في ظل ارتباط اسمه بالانتقال إلى الأهلي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.