الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 25 أبريل 2024 01:26 صـ 15 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

سموحه يستعد الدراويش بجلسات تحفيزية

سموحة
سموحة

يعتمد أحمد سامى المدير الفنى لسموحة علي الجلسات التحفيزية للاعبى فريقه قبل مواجهة الإسماعيلى غداً الجمعة فى الجولة الـ31 للدورى فى إطار سعيه نحو مواصلة الإنتصارات وتحقيق الفوز على الدراويش فى ظل المنافسة الشرسة مع إنبى والمقاصة على تحقيق المركز الخامس بجدول الترتيب والذى يؤهل صاحبه للمشاركة فى البطولة العربية فى حالة إقامتها العام المقبل.

ويحتل سموحة المركز السادس بجدول الدورى برصيد 43 نقطة وبفارق نقطة وحيدة عن إنبى صاحب المركز الخامس، وأصبح حلم البطولة العربية مطارداً لأذهان لاعبي وإدارة نادي سموحة السكندري بعد الانتفاضة الواضحة التي يقوم بها الفريق السكندري في الفترة الأخيرة منذ تعيين أحمد سامي مديراً فنياً للفريق.

وحقق أحمد سامي المدير الفني لسموحة طفرة كبيرة مع النادي السكندري بعدما حصد 3 انتصارات من 5 مباريات وتعادل في لقاءين فقط أمام الزمالك وادي دجلة.

وحصد سموحة مع سامي 11 نقطة من أصل 15 ما ساهم في تحسين ترتيب الفريق من المركز التاسع إلى الخامس وأصبح منافساً بقوة على التواجد في المربع الذهبى.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.