الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
السبت 20 أبريل 2024 12:05 مـ 11 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

وزيرة التجارة والصناعة تترأس أعمال الجمعية العامة العادية للبنك المصري لتنمية الصادرات

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

اكدت نيفين جامع وزيرة التجارة والصناعة، أن البنك المصري لتنمية الصادرات يمثل أحد الأذرع الرئيسية لتوفير التمويل اللازم والارتقاء بالإمكانات والقدرات التنافسية للشركات المصدرة وتيسير نفاذ المنتج المصري لمختلف الاسواق العالمية وذلك في اطار تنفيذ التوجهات الحالية للقيادة السياسية لزيادة الصادرات المصرية الى 100 مليار دولار سنوياً، مشيرةً الى اهمية توسع البنك في تمويل المشروعات التصديرية ومشروعات احلال الواردات بالإضافة الى مساندة قطاع الصناعات الصغيرة والمتوسطة باعتباره احد محركات النمو الاقتصادي وتوفير الملايين من فرص العمل .

جاء ذلك في سياق كلمة الوزيرة التي القتها خلال ترأسها لفعاليات انعقاد الجمعية العامة العادية للبنك المصري لتنمية الصادرات عن العام المالي المنتهى 2019/2020 وذلك بحضور السيدة ميرفت سلطان رئيس البنك وأعضاء مجلس الادارة والمساهمين وممثلي البنك المركزي المصري وعدد من الوزارات بالإضافة الى مراقبي الحسابات من الجهاز المركزي للمحاسبات .

وأشارت جامع إلى أهمية استفادة مجتمع الأعمال من كافة البرامج والخدمات التمويلية التي يوفرها البنك من خلال فروع البنك المنتشرة بمختلف محافظات الجمهورية، لافتةً إلى أن البنك يقدم خدمات مصرفية متميزة بشروط وإجراءات ميسرة لخدمة مجتمع المصدرين وأصحاب المشروعات الصغيرة والمتوسطة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة