×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 08:42 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
63 حالة وفاة حتي الآن .. فضيحة الكحول المغشوش تشعل ثورة الأتراك ضد أردوغانوسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانليفربول يصطدم بأياكس في قمة ساخنة بدوري أبطال أوروبا مانشستر سيتي يبدء فك شفرة اللقب المستعصي امام بورتو.. اليوم
قضايا وتحقيقات

بوتين يوجه رسالة نارية للمعارض الروسي نافالي ويتهم بالعمالة للمخابرات الأمريكية

نافالي
نافالي

أعلن المتحدث الرسمي باسم الرئاسة الروسية، دميتري بيسكوف، أن روسيا لديها معلومات تفيد بأن موظفي وكالة الاستخبارات المركزية الأمريكية يعملون مع المعارض الروسي أليكسي نافالني، مؤكدا أن هذه ليست المرة الأولى التي يتلقى فيها نافالني التعليمات.
وقال بيسكوف للصحفيين، ردا على طلب التعليق على تصريحات رئيس مجلس الدوما فياتشيسلاف فولودين، بشأن تعاون نافالني مع أجهزة الاستخبارات الغربية اليوم الخميس:
"لا يعمل المريض لصالح أجهزة استخبارات وأجهزة تابعة لدول غربية، وإنما تعمل تلك الأجهزة معه. توجد لدينا مثل هذه المعلومات، ويمكنني أن أقول على وجه التحديد، يعمل معه متخصصون من وكالة المخابرات المركزية الأمريكية هذه الأيام. وهذه ليست المرة الأولى، التي يعطونه فيها تعليمات مختلفة".

وأضاف بيسكوف، بأن اتهامات أليكسي نافالني للرئيس الروسي فلاديمير بوتين لا أساس لها من الصحة وغير مقبولة، ومُهينة وغير مسموح بها.
واختتم "نعتقد أن مثل هذه الاتهامات ضد الرئيس الروسي لا أساس لها على الإطلاق وغير مقبولة. علاوة على ذلك، سأقول إن عدداً من هذه التصريحات نعتبرها مسيئة ومهينة تماماً وغير مقبولة أيضاً. نريد التحقيق في حالة مريض برلين وتحديد أسباب ما حدث. وللقيام بذلك، نحتاج للحصول على معلومات من أولئك، الذين وجدوا آثار تسمم في التحليلات".
وفي وقت سابق زعم نافالني في حديث لمجلة "دير شبيغل" الألمانية، أن الرئيس الروسي فلاديمير بوتين يقف وراء محاولة تسميمه.

وقال رئيس مجلس الدوما الروسي، فياتشيسلاف فولودين، ردا على مزاعم نافالني، إن "الجميع عمل على إنقاذ حياته بإخلاص، من طيارين وأطباء إلى الرئيس (فلاديمير بوتين)، هذه تصريحات شخص غير أمين"، مؤكدا أنه بات من الواضح أن المعارض الروسي نافالني، يعمل لحساب أجهزة استخبارات غربية.

ونُقل نافالني، الذي تعرض لوعكة صحية نهاية شهر أغسطس على متن طائرة متجهة من مدينة تومسك الروسية، إلى عيادة شاريتيه في برلين. وهو موجود حالياً في ألمانيا

بوتين نافالي المخابرات الأمريكية

مواقيت الصلاة

الأربعاء 08:42 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36