الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 09:44 صـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

من الألماس واللؤلؤ والذهب .. كل ما تريد معرفته عن أغلى أقنعة الوجه في العالم 

أغلى الكمامات في العالم
أغلى الكمامات في العالم

عودتنا جائحة فيروس كورونا، كل يوم بل كل ساعة على ظهور عدد من المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما نستعرضه معكم في التقرير التالي بالتعرف على أغلى الكمامات في العالم، التى ابتكرتها العلامات التجارية وبعض الأشخاص أقنعة وجه مختلفة، ومن أبرزها المرصحة باللؤلؤ والماس والذهب وبالتالي فيطلق عليها البعض أغلى أقنعة الوجه فى العالم.

ووفقا لما نشره موقع " blog.cheapism " نستعرض معكم كل ما تريد معرفته عن أغلى أقنعة وجه في العالم:

= من الألماس.. صُنع هذا القناع لرجل أعمال صيني مقيم في الولايات المتحدة الأمريكية والذى كلف صائغ المجوهرات " إسحاق ليفي "، بصناعته، من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط كما يضم أكثر من 3600 ماسة أبيض وأسود، ومزود بفلتر" N99 "، وشارك فى صنع هذا القناع 25 صائغ ومصمم، ويصل سعر القناع لـ1.5 مليون دولار.

= مصنوع من الذهب.. يضع رجل الأعمال الهندى، شانكار كورهادي كمامة مصنوعة من 60 جرام من الذهب والتى استغرق تصنعيها ثمانية أيام، ويبلغ سعرها أربعة آلاف دولار.

= قبعة جيفنشي بقناع.. يبلغ سعر القبعة 590 دولار من تصميم شركة جيفنشى، التى حولت نشاطها من إنتاج عطور إلى معقمات يدوية، وخصصت أرباحها إلى المستشفيات الأوروبية والسلطات الفرنسية.

= مرصع باللؤلؤ.. صمم هذا القناع الأسود المرصع باللؤلؤ كريستيان سيريانو، ويبلغ سعره 525 دولار، كما يقدم سيريانو أيضًا العديد من الأقنعة ذات الأسعار المعقولة من خلال موقعه على الإنترنت.

= مرصع بالكريستال.. يبلغ سعر القناع المرصع بكريستال من سواروفسكي الذي صممه ميشيل نجو، حوالي 500 دولار، وتعود أرباحه إلى بنك لوس أنجلوس للطعام.

= مصنوع من الحرير.. يعد هذا القناع من حرير بنسبة 100%، من تصميم شركة" Olivela"، الأمريكية التى تدفع 20 % من عائداتها للأعمال الخيرية، ويبلغ سعر القناع 240 دولار.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.