الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:52 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

ليفربول ضد أرسنال..تعرف على غيابات الريدز

ليفربول ضد ارسنال
ليفربول ضد ارسنال

يفتح ملعب آنفيلد ابوابه من جديد، لمباراة من العيار الثقيل تجمع بين ليفربول وآرسنال، مساء يوم الخميس 1 أكتوبر، ضمن منافسات دور الــ 16 من كأس رابطة المحترفين الإنجليزية.
ولم يستغرق الوقت كثيرًا ليلتقي الفريقين مجددًا، في بطولة الكأس التي لا تقبل القسمة على إثنين، وستكون مختلفة عن لقاء الدوري الأخير الذي انتهى بتفوق ليفربول بثلاثية لهدف في الجولة الماضية.
وفي نفس هذا الدور الموسم الماضي تفوقت كتيبة الليفر على المدفعجية وعبروا إلى دور ربع النهائي إثر الفوز بركلات الترجيح 5/4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل بخماسية لكل فريق.
وسيدخل ليفربول اللقاء متسلحًا بمعنويات لاعبيه المرتفعة بعد الفوز في الجولة الماضية عليه، ويأمل إلى تكرار الانتصار والعبور إلى الدور المقبل من البطولة، وتكرار سيناريو الموسم الماضي ومواصلة علو كعبة على الخصم.
في المقابل، يعلم آرسنال بقيادة المدير الفني الشاب أرتيتا أن المواجهة أمام الريدز لن تكون سهلة ولها حساب أخرى عن حسابات الدوري، لأنها لا تقبل القسمة على اثنين ولا بد من وجود خاسر ليخرج من البطولة.

ومن المقرر ان يفتقد ليفربول في مباراة اليوم لجهود كل من غياب الثلاثي هندرسون، جويل ماتيب وكوستاس تيسمكاس، عن مواجهة أرسنال؛ بسبب الإصابة، بجانب غياب النجم الإسباني تياجو ألكانتارا عن الملاعب لمدة أسبوعين؛ بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد "كوفيد-19"، وخضوعه للعزل المنزلي وتلقي العلاج، لحين تماثله للشفاء بشكل كامل.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.