×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 06:32 صـ 4 ربيع أول 1442هـ
وسائل النقل العام بجميع المحافظات تحت السيطرة الأمنية .. أعرف التفاصيلبالأرقام .. حصاد الحملات المكبرة داخل وخارج نهر النيل خلال 24 ساعةضربات موجعة لمحترفى سرقة التيار الكهربائى بجميع المحافظاتالأبن العاق تعدى على والده بالضرب فى الشرقية .. أعرف التفاصيلاعترافات الأمير السعودي الذي قاد حملة مقاطعة المنتجات التركيةعاجل.. وسائل إعلام إسرائيلية تكشف موعد توقيع اتفاق التطبيع مع السودانالان في مصر .. realme7 & 7pro أسرع هاتفين ذكيين يدعمان تقنية الشحن فائق السرعة SuperDart بقدرة 65 واطحواديت المحروسة مع احتفالات المولد النبوي الشريف ... وحكاية ”العروسة والحصان” وعلاقتهما بأسطورة ”إزيس وأوزوريس”عاجل وخطير.. تركيا تُشعل المتوسط بـ «نافتكس» للتنقيب قرب جزر اليونانبايرن ميونخ يصطدم بأتلتيكو مدريد للدفاع عن لقب دوري أبطال أوروباالصحة: تسجيل 158 إصابة جديدة بفيروس كورونا.. و12 حالة وفاةصحيفة مغربية: الكاف قرر تأجيل مباراة الزمالك والرجاء
الموجز كافية

«الكسل مفيش أحسن منه».. مقابل 300 يورو شهريًا.. وظيفة جديدة لاختبار أزياء النوم

وظيفة جديدة لاختبار أزياء النوم
وظيفة جديدة لاختبار أزياء النوم

من المعتاد أن أزمة جائحة فيروس كورونا، تخرج يومًا بعد يوم عدد من المواقف المضحكة والغريبة التى تظهر يوميًا ويفاجئنا بها المواطنين في ظل الحجر المنزلي ببعض الدول التى تعلهم يبتكرون تقاليع جديدة كما يصفها البعض.

ومن آخر تقاليع كورونا، واقعة غريبة جدًا أذهلت كل من سمعها، ما ظهر مؤخرًا حول وظيفة جديدة لاختبار أزياء النوم، وذلك مقابل 300 يورو شهريًا.

الأمر الذى أذهل كل من سمع بالخبر، حيث تحقق هذه الفرصة بالفعل إحدى العلامات التجارية البريطانية لاختبار أزيائها مقابل حوالى 300 يورو فى شهر، ويأتى العرض من علامة Pour Moi البريطانية للأزياء، التى تبحث عن مختبرين لمنتجاتها، مقابل 30 جنيه إسترلينى فى الساعة لارتداء ملابس المنزل والنوم، خلال مشاهدة المسلسلات التلفزيونية المفضلة على نتفليكس Netflix.

جاء ذلك وفقاً لموقع "greenme" الإيطالى، الذى أشار إلى أنه يعتمد الاختبار على ارتداء تصميمات العلامة البريطانية من بيجامات وملابس رياضية لمدة إجمالى 10 ساعات فى الشهر داخل المنزل، ومعرفة ما إذا كانت مناسبة للطقس البارد (الخريف / الشتاء)، أى دافئة، ومريحة ومناسبة للارتداء فى المنزل وهكذا.

اللافت للنظر أن المشاركين فى الاختبارات، سيكون عليهم أيضاً مجموعة من المهام البسيطة بل والمحببة أيضاً، تتنوع بين مشاهدة 3 حلقات من برامجهم المفضلة على التلفزيون والاستمتاع بفنجان من الشوكولاتة الساخنة، وتصفح مواقع التواصل الاجتماعى لمدة 10 دقائق على الأقل يومياً.

وعلى الفور وبمجرد اختبار الملابس، سيكون الشخص المختار، الذى يجب ألا يقل عمره عن 18 عاماً ومن محبى "التكاسل" الذى لديه الفرصة للاشتراك من خلال إرسال الطلبات حتى 12 أكتوبر المقبل، مسؤولاً بعد ذلك عن تقديم الملاحظات والتفاصيل حول مدى راحتها وما إذا كان يجب إجراء تحسينات أو تغييرات عليها أم لا.

من ناحيته، قال مالكPour Moi ، مايكل طومسون، أن الإلهام جاء بهذه التجربة فى أعقاب إغلاق فيروس كورونا، إذ قال: "نعلم أنه فى الأشهر الأخيرة أمضى الكثير من الناس فترات طويلة مرتدين الملابس المنزلية أكثر من أى وقت مضى، ولهذا السبب شهدنا ارتفاعاً هائلاً فى الطلب على السراويل المريحة مثل البيجامات والملابس المنزلية"، وأضاف: "لذلك مع اقتراب فصل الشتاء، نعلم أن الموسم المقبل لارتداء الملابس المنزلية سيكون مطلوباً بشكل لا يصدق، لذلك نحن بحاجة للتأكد من أننا على المستوى المطلوب".

وظيفة جديدة لاختبار أزياء النوم فيروس كورونا آخر تقاليع كورونا نتفليكس ارتداء ملابس المنزل والنوم

مواقيت الصلاة

الأربعاء 06:32 صـ
4 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36