الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 16 أبريل 2024 05:18 مـ 7 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

الأهلي لـ”موسيماني”: ننتظر معك مزيداً من البطولات

موسيماني
موسيماني

أعلن النادي الأهلي اليوم تعيين بيتسو موسيماني الجنوب أفريقي مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم اعتبارا من غدا الجمعة 2 / 10 / 2020 ولمدة موسمين، مع جهازه المعاون الذي يضم مدرب عام ومعد بدني ومحلل أداء.

ووجه الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" رسالة ترحيب بموسيماني، وكتب: "رحبوا معنا بمدربنا الجديد موسيماني.. ننتظر معك مزيداً من البطولات".

وكان موسيماني يتولى قيادة صن داونز الجنوب إفريقي لكنه فسخ عقده لتولي قيادة الأهلي.

يذكر أن الأهلي أعلن اليوم إقالة رينيه فايلر المدير الفني السويسري من تدريب الفريق بسبب عدم التوصل لاتفاق بينهما على تجديد التعاقد ورغبة المدرب في العودة إلى بلده.

ويستعد الأهلي لخوض مواجهة مرتقبة أمام الوداد البيضاوي المغربي في نصف نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا في السابعة عشر من أكتوبر الجاري، ذهابًا والثالث والعشرين من الشهر ذاته إيابًا.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.