الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 10:17 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

شكرى ينتقد سلوك تركيا: تحتضن عناصر إرهابية تستهدف أمن واستقرار المنطقة

أكد وزير الخارجية سامح شكرى إن التصريحات التركية تثيرالتعجب مشيرًا إلى وجود أحاديث متناقضة من الجانب التركى تجاه الاتفاقية الموقعة بين مصرواليونان فأنقرة أحاديثها متناقضها وتدعى أنها تعرف مصالح الشعب المصرى أكثر من أى طرف آخر.

وأكد شكرى خلال مؤتمرصحفى مع وزير خارجية المجر، أن مصرلا تفرط فى حبة رمل موضحا أنها تبرم الاتفاقيات وفق القانون الدولى وتتعاون على المستوى الدولي بعيدا عن أي محاولات لزعزعة الاستقرارباتخاذ إجراءات خارج إطار الشرعية.

ودعا شكرى الجميع إلى أن يدرك أن مصر واعية لما تقوم به لصالح شعبها منتقدا احتضان تركيا لعناصرإرهابية تستهدف أمن واستقرار الدولة المصرية ودول المنطقة متسائلا عن سبب تواجد تركيا عسكريا في عدد من الدول العربية دون أى سند شرعى، موضحًا أن مصر ملتزمة بالشرعية الدولية وتراعى القوانين الدولية.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.