الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 06:07 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رسميًا.. نوير أفضل حارس مرمى بدوري أبطال أوروبا

نوير
نوير

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” عن فوز حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بنادي بايرن ميونخ، مانويل نوير، بجائزة أفضل لاعب حارس في قارة أوروبا لموسم 2019/2020.

وساهم نوير في فوز بايرن ميونخ في الموسم الماضي ببطولة دوري أبطال أوروبا من خلال تصدياته المميزة، بالإضافة إلى الفوز ببطولتي الدوري الألماني وكأس ألمانيا إلى جانب السوبر الأوروبي والسوبر الألماني.

وتعد تلك هي الجائزة الثانية التي يفوز بها نوير كأفضل حارس أوروبي حيث سبق له وحصل على تلك الجائزة في عام 2013 بعد فوز بايرن ميونخ ببطولة دوري أبطال أوروبا في هذا العام.

ويلعب نوير مع بايرن ميونخ منذ عام 2011 بعد انتقاله من صفوف شالكه، واستطاع الفوز بالعديد من الألقاب على المستوى المحلي والقاري.

ويترقب عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، بدء إنطلاق قرعة دور مجموعات دوري أبطال أوروبا، مساء اليوم الخميس الأول من أكتوبر، وستقام القرعة في مدينة نيون بسويسرا خلف أبواب مغلقة، بعد تغيير مكان إجراء القرعة باليونان بسبب جائحة فيروس كورونا.

ويقدم واتس كورة تغطية مباشرة لقرعة البطولة الأوروبية للأندية، التي تنطلق في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الرابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، اليوم الخميس 1 أكتوبر 2020.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.