الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 29 مارس 2024 02:30 مـ 19 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

15 دقيقة.. الونش يمنع محمود وادي من تسجيل الهدف الأول للمصري في شباك الزمالك

مرت 15 دقيقة من مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي، رمازالت النتيجة التعادل سلبيا بين الفريقين، وذلك في اللقاء الذي أنطلق تمام الساعة الثامنة من مساء اليوم الخميس، على ملعب برج العرب، ضمن منافسات الجولة الواحد والثلاثون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وحرم محمود حمدي الونش مدافع الزمالك، محمود وادي مهاجم النصري، من تسجيل الهدف الأول في الدقيقة 11، بعد إبعاد الأول رأسية الثاني من على خط المرمي.

وجاء تشكيل الزمالك كالأتي:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ومحمود علاء ومحمود الونش وعبد الله جمعة.

خط الوسط: فرجانى ساسى، إسلام جابر، أحمد زيزو، أوباما، أشرف بن شرقى.

خط الهجوم: كاسونجو.

تشكيل المصرى كالتالى:

حراسة المرمى: أحمد مسعود.

خط الدفاع: كريم العراقى، حسن على، فريد شوقى، أحمد شوشة.

خط الوسط: عمرو موسى، إيزى إيميكا، عبد الرحمن زين، عمر كمال، مفتاح طقطق.

خط الهجوم: محمود وادى.

وانتزع نادي الزمالك فوزًا مثيرًا على فريق الجونة، بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، في الجولة الماضية من مسابقة الدوري المصري، فيما انتهت مباراة الذهاب بين الزمالك والمصري في الدور الأول، بفوز الأبيض بهدف دون رد.

وتشهد المباراة بين الزمالك والمصري، الظهور الأول للبرتغالى جايمى باتشيكو المدير الفني الجديد للزمالك، والذي تولى المهمة خلفًا للفرنسي باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك وتولى تدريب التعاون السعودى.

ويبحث الزمالك عن الفوز للحفاظ علي المركز الثاني في جدول الدوري في ظل المنافسة الشرسة مع بيراميدز والمقاولون العرب، بينما يعاني المصري من تذبذب النتائج مما يجعله قريب من دائرة الخطر في جدول الدوري.

في المقابل يطمح فريق المصري في انتزاع ثلاث نقاط ثمينة من الفارس الأبيض، أو تحقيق التعادل على أقل تقدير، للأبتعاد خطوة عن مراكز الهبوط، حيث يعانى المصرى البورسعيدى من غيابات عديدة، حيث تأكد غياب كلًا من: محمد جابر الذى تعرض لإصابة بشد فى العضلة الخلفية يغيب على أثرها لمدة أسبوعين، بالإضافة إلى عماد فتحى وإسلام أبو سليمة وحسين رجب للإصابة وكذلك سعيدو سيمبورى بعد هروبه من الفريق، وأحمد ياسر وبهاء مجدى لأسباب تأديبية.

ويحتل الزمالك وصافة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 61 نقطة، خلفًا للنادي الأهلي صاحب الصدارة برصيد 79 نقطة، بينما يتواجد المصري في المركز الـ 13 برصيد 33 نقطة مع تبقي له مباراتين مؤجلتين

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.