الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 28 مارس 2024 01:11 مـ 18 رمضان 1445 هـ
أهم الأخبار

عاجل.. حقيقة إصابة الرئيس اللبناني بفيروس كورونا

ميشال عون
ميشال عون

نفت الرئاسة اللبنانية، اليوم الخميس، الأنباء التي تم تداولها بشأن إصابة الرئيس ميشال عون بفيروس كورونا.

وقال مكتب الإعلام في رئاسة الجمهورية على حسابه بموقع "تويتر" إن "الشائعات التي يروجها البعض عن إصابة الرئيس عون بوباء كورونا لا أساس لها من الصحة"، مؤكدًا أنه بخير ويواصل نشاطه واتصالاته كالمعتاد.

ويواصل فيروس كورونا حصد ضحاياه في لبنان، وتسجيل ارتفاع جديد في الإصابات خلال الـ24 ساعة الماضية.

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية، تسجيل 1248 إصابة جديدة بفيروس كورونا، ما يرفع إجمالي الإصابات إلى 40868 حالة.

كما سجلت الوزارة 7 وفيات خلال الساعات الأخيرة، ليصل إجمالي الوفيات إلى 374.

وفي سياق آخر، كان الرئيس اللبناني ميشال عون، أعرب في وقت سابق عن ترحيبه بالتوصل إلى اتفاق إطاري للتفاوض على ترسيم الحدود جنوب لبنان مع إسرائيل بوساطة أمريكية.

وقال بيان الرئاسة اللبنانية إن عون سيتولى "التفاوض... بدءً من تأليف الوفد اللبناني المفاوض ومواكبة مراحل التفاوض"، مبديا أمله من الطرف الأمريكي أن يستمر في وساطته النزيهة.

يأتي ذلك بعدما أعلن رئيس مجلس النواب اللبناني نبيه بري أن بلاده ستجري محادثات بوساطة أممية مع إسرائيل بشأن الحدود البرية والبحرية المتنازع عليها.

وأكد بري أن الولايات المتحدة ستلعب دور جهة تسهّل عقد المحادثات التي يفترض أن تجري في بلدة الناقورة الحدودية، دون أن يعلن عن موعد انطلاقها.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.