الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 08:24 مـ 17 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. غرفة الملابس في انتظار الأبطال للعبور للمباراة النهائية بدوري الأبطال بث مباشر الأهلي ومازيمبي.. هتافات الجماهير المطالبة باللقب الإفريقي تشعل استاد القاهرة فخ السادات.. أفلام إسرائيلية تناقش بطولات المصريين في أكتوبر 73 وتحرير سيناء استقرار في أسعار الزيت اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 دوري أبطال إفريقيا.. جماهير الأهلي تتوافد على على استاد القاهرة قبل مواجهة مازيمبي القضاء يحدد مصير مرتضى منصور في تهمة سب وقذف عمرو أديب غدا السبت 27 أبريل 2024 القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد ضد سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة الكندوز بـ 340 .. أسعار اللحوم اليوم الجمعة 26 أبريل 2024 في الأسواق ومنافذ وزارة الزراعة تعليمات صرف مرتبات شهر مايو 2024 للمعلمين .. ومواعيد جداول امتحانات الترم الثاني طبقًا للتوقيت الصيفي. العريس الخامس جاي.. هل تعيش أنغام قصة حب جديدة؟.. وحكاية 4 زيجات في حياتها وسر خلع جوزها الثالث تشكيل ريال مدريد المتوقع ضد ريال سوسيداد في الدوري الإسباني الليلة خطوات استخراج كارت الخبز الموفر لغير الحاملين لبطاقة التموين

أشبيلية يهزم ليفانتي بالوقت القاتل في الليجا

إشبيلية
إشبيلية

حقق إشبيلية انتصارا في الوقت القاتل من ضيفه ليفانتي، بهدف نظيف، في الجولة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، بينما سقط أتلتيك بيلباو بالنتيجة نفسها، على أرضه أمام قادش، اليوم الخميس.
وبينما كان التعادل السلبي سائدا على ملعب سانشيز بيزخوان، في اللقاء الذي أهدر فيه منير الحدادي ركلة جزاء، لأبناء المدرب جولين لوبيتيجي في الدقيقة 67، نجح الفريق الأندلسي إشبيلية في خطف النقاط الثلاثة في الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الثاني بواسطة المغربي يوسف النصيري، ليواصل تحقيق العلامة الكاملة.
ورفع إشبيلية رصيده إلى 6 نقاط ليحتل المركز الخامس، في ثاني مباراة له بالبطولة، أما ليفانتي فتجمد رصيده عند 3 نقاط من 3 مواجهات.
في حين، سقط بيلباو على ملعبه سان ماميس أمام قادش، الذي يعود للعب في معقل أسود الباسك بعد غياب دام 14 عاما بالنتيجة نفسها، بهدف نظيف.
سجل هدف اللقاء الوحيد اللاعب أوناي لوبيز في الدقيقة 57، في مرمى بيلباو بالخطأ، خلال تشتيته لعرضية قادمة من الجانب الأيمن.
وشهد اللقاء طرد لاعبين من قادش، هما كارلوس أكابو في الدقيقة 48، وألفارو نيجريدو في الدقيقة 70.
وتجمد رصيد بيلباو عند 3 نقاط من 3 مواجهات، بينما تقدم قادش للمركز السابع، بـ6 نقاط من 4 مواجهات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.