×
الموجز

صحافة جيل جديد

رئيس التحرير ياسر بركات

الأربعاء 21 أكتوبر 2020 01:40 صـ 3 ربيع أول 1442هـ
كورة وملاعب

حسام البدري: أم كلثوم سبب معرفتي بزوجتي. وهذا سبب تكشيرتي!

حسام البدري
حسام البدري

فسر حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر الأول لكرة القدم التكشيرة المعروفة عنه، بأنها بسبب الصرامة في عمله وهذا أمر طبيعي ومعظم مدربي العالم يتميزون بالصرامة والحسم خلال أوقات  العمل ، مؤكدا أنه لا يتضايق من وصفه بالتكشيرة.

تابع حسام البدري خلال استضافته علي قناة اون تايم سبورت لبرنامج ملعب اون ويقدمه احمد شوبير أنه يعشق أم كلثوم وجميع اغانيها وتعرف علي زوجته عن طريق اغاني ام كلثوم.

اضاف البدري انه بدا حياته التدريبية مبكرا بعد اعتزاله بسبب الإصابة وتم عرض عليه من قبل طارق سليم نجم الاهلي السابق منصب مدرب عام تحت ٢٣ سنة ولكنه رفض لينضم بعدها للفريق الاول مدرب.

طلب حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، من اتحاد الكرة انطلاق معسكر الفراعنة يوم 7  نوفمبر المقبل بدلا من يوم 9 من نفس الشهر استعدادا لمباراتي المنتخب أمام توجو في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات الافريقية المؤهلة لأمم افريقيا 2022 بالكاميرون ، ووافق اتحاد الكرة مبدئيا علي هذا الامر لحين حسم موقف الاهلي والزمالك من المباراة النهائية لبطولة دوري أبطال افريقيا المحدد لها يوم 6 نوفمبر المقبل.

وعقدت اللجنة الخماسية اجتماعا مع حسام البدري ومحمد بركات مدير المنتخب أمس لمناقشة كافة الترتيبات الخاصة بمباراتي المنتخب أمام توجو وعرض البدري طلباته قبل المعسكر المقبل، وتلقي وعودا من اللجنة الخماسية بتوفير كل الدعم له لتحقيق الفوز في المباراتين وتصدر المجموعة بالتصفيات الافريقية.

وبدأ مسئولو اللجنة الخماسية باتحاد الكرة فى التنسيق لسفر المنتخب الوطنى بقيادة حسام البدرى إلى توجو بطائرة خاصة لمواجهتها فى الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأفريقية ٢٠٢٢ آلتى تستضيفها الكاميرون، ويواجه منتخب مصر منتخب توجو فى الجولة الثالثة والرابعة خلال الفترة من ٩ الى ١٧ نوفمبر وحدد المنتخب المصرى يوم ١٢موعدا المباراة على أن يحدد منتخب توجو موعد مباراته أحد أيام ١٥ أو ١٦ أو ١٧ نوفمبر .

ويتصدر منتخب جزر القمر ترتيب المجموعة السابعة برصيد 4 نقاط من فوز وتعادل، بينما منتخب كينيا يتقاسم الوصافة مع منتخب مصر برصيد نقطتين بينما يأتى منتخب توجو فى المركز الأخير برصيد نقطة وحيدة من تعادل وهزيمة.

حسام البدري البدري اخبار البدري منتخب مصر تكشيرة البدري

مواقيت الصلاة

الأربعاء 01:40 صـ
3 ربيع أول 1442 هـ 21 أكتوبر 2020 م
مصر
الفجر 04:34
الشروق 06:01
الظهر 11:40
العصر 14:53
المغرب 17:18
العشاء 18:36