الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الثلاثاء 7 مايو 2024 12:36 صـ 27 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

بالفيديو.. زوجة أحمد السقا تكشف بداية قصة حبها مع فارس السينما المصرية

أحمد السقا ومها الصغير
أحمد السقا ومها الصغير
مصر

كشفت الإعلامية مها الصغير زوجة النجم أحمد السقا أنها تعرفت على السقا عن طريق شقيقته فهي صديقتها منذ فترة طويلة، حيث قامت بإعادة نشر فيديو نادر يجمعهما مع الإعلامية هالة سرحان عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور "إنستجرام.

وقال السقا خلال الفيديو: "أول ما حسيت في كيميا بيننا قولتلها هي على طول محبش الواسيط مبدأي في الحياة أقصر طريق بين النقطتين الخط المستقيم".

وتابع أحمد السقا: "قولتها في يوم من ليالي شهر رمضان، هنعمل إيه عايزين نتجوز، اقترب حينها أذان الفجر وردت عليه، طيب هنعمل إيه، فسألها أين والدها فقالت إنه نائم فطلب منها إيقاظه، كلمته قولتله أنا عايز اتجوز بنتك كتم السماعة، وقال لمها بيقولي عاوز يجوزك أقوله إيه ده ؟ ! واتفقا على مقابلته في اليوم التالي".

وتزوج فارس السينما المصرية أحمد السقا من مها الصغير في 19 نوفمبر عام 1999 وأثمرت تلك الزيجة عن ثلاثة أبناء هم ياسين وحمزة ونادية.

ويخوض النجم أحمد السقا سباق دراما رمضان 2021 من خلال مسلسل "نسل الأغراب" ويشاركه البطولة أمير كرارة ومي عمر وأحمد صلاح حسني وإنجي المقدم ومحمد جمعة وفردوس عبد الحميد ونيرمين الفقي ودياب وأحمد فهيم ومحمد علاء وآخرون، وهو من تأليف وإخراج محمد سامي.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.