الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:37 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

الوداد : سنواجه الاهلي وليس موسيماني

الوداد و الاهلي
الوداد و الاهلي

أعلن الستغالي موسي نداو المدرب المساعد الوداد المغربي سعادته بتولي موسيماني تدريب النادي الأهلي وقال : موسيماني أمامه تحدٍ كبير، حيث أن الأهلي على موعد مع مواجهة الوداد المغربي في نصف نهائي أفريقيا خلال الشهر الجاري.
وخاض صن داونز تحت قيادة موسيماني عشرة مواجهات امام الوداد المغربي في ببطولة دوري الأبطال (حقق الوداد الفوز في 4 مباريات مقابل ثلاثة لصنداونز)، وتسبب الفريق المغربي في الإطاحة بالمدرب الجنوب أفريقي من منافسات البطولة 3 مرات.
واضاق نداو: "سعيد لتولي موسيماني القيادة الفنية للأهلي، هو صديق لي وأتمنى له التوفيق وهو أفضل مدرب في أفريقيا خلال الخمس سنوات الأخيرة، نجح بشكل مبهر مع فريق صنداونز."
وعن مواجهته مجددًا ولكن كمدرب للأهلي، قال: "الوداد سيواجه الأهلي وليس بيتسو، لا شئ سيتغير، الأهم بالنسبة لنا هو تحقيق الفوز والتأهل إلى مباراة النهائي."
جدير بالذكر أن الأهلي سيحل ضيفًا على الوداد المغربي في الثامن عشر من أكتوبر الجاري، على أن تقام مباراة الإياب في القاهرة في الرابع والعشرين من الشهر ذاته.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.