الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 3 يونيو 2024 06:54 صـ 26 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

ميدو يدافع عن البدري في أزمته مع مصطفي محمد

احمد حسام ميدوشر
احمد حسام ميدوشر

دافع أحمد حسام ، وأحد أشهر النجوم في تاريخ كرة القدم المصرية، ولاعب فريق توتنهام الانجليزي السابق عن المدرب حسام البدري المدير الفني للمنتخب المصري، وذلك بعد تصريحاته عن مصطفى محمد مهاجم فريق الزمالك.

وكان البدري قد تحدث امس في أحد البرامج الرياضية عن قائمة المنتخب المصري التي سيعلنها خلال الفترة المقبلة،وخلال حديثه أكد أن مصطفى محمد مهاجم الزمالك يحتاج الكثير من العمل ليصبح مهاجم منتخب الفراعنة الأول،

ولكن تصريحات البدري قد تسببت في أزمة مع بعض جماهير الزمالك، والتي هاجمت البدري وقالت إنه يريد إحباط المهاجم الأفضل في مصر حاليًا، وخاصة بعدما لعب دورًا كبيرًا في تتويج المنتخب الأولمبي بلقب كأس إفريقيا.

إلا أن احمد ميدو نجم الزمالك السابق، رفض ذلك الهجوم وقرر الدفاع عن حسام البدري، وقال عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر": مش فاهم في ناس عايزه مدرب المنتخب يقول للاعيبه الصغيره اهلا بيكم مكانكوا محجوز في المنتخب.. اعملوا اللي انتوا عايزينه الفتره اللي جايه وانا في ظهركوا..مفيش اي مدرب كبير بيعمل كده ابدا!!

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

nawy