الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 11:23 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

رئيس لجنة التخطيط بالاهلي : كلنا ثقة في موسيماني

محسن صالح
محسن صالح

أكد محسن صالح رئيس لجنة التخطيط بالنادي الأهلي ثقة مجلس الإدارة برئاسة محمود الخطيب في الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم الجديد.

وقال :" كلنا نضع ثقتنا في موسيماني، ونأمل في تحقيق الإنجازات مع".

وتابع :" تافجئت بوجوده اليوم مبكرا وهذا يدل على أنه يريد العمل ويعلم حجم الأهلي".

وتعاقد الأهلي برئاسة محمود الخطيب مع موسيماني بعقد لمدة سنتين يبدأ من أمس الجمعة، من أجل قيادة الفريق الفترة المقبلة في البطولات المحلية والأفريقية والذي بلغ الأهلي نصف نهائي البطولة ليواجه الوداد المغربي.

ونجح مسئولو النادي الأهلي في التعاقد مع موسيماني دون دفع أي أموال لناديه السابق صن داونز، حيث قام موسيماني بفسخ عقده معه لكي يمكن له تولي القيادة الفنية للفريق الأحمر ، حيث يرتبط مسئولو الأهلي بعلاقة طيبة مع نظرائهم في صن داونز وهو الأمر الذي سهل المفاوضات بين الطرفين، كما وعد الأخير بتسهيل ملف بيع اللاعب الاورجوياني سيرينو للفريق الأحمر في الموسم الجديد.

ويستعد الأهلي لمواجهة المقاولون العرب، غدا الأحد، ضمن مباريات الجولة الحادية والثلاثين من بطولة الدوري الممتاز، علمًا بأن المارد الأحمر حسم بطولة الدوري بشكل رسمي قبل نهاية المسابقة بـ6 جولات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة