الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 26 أبريل 2024 01:18 صـ 16 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار
جدول مباريات اليوم الجمعة 26-4-2024 والقنوات الناقلة كل ما تريد معرفته عن ضوابط امتحانات صفوف النقل 2024 كاملة حظك اليوم وتوقعات الأبراج الجمعة الموافق 26 أبريل 2024 الألبوم كله تريند.. رامي جمال يحتفل بنجاح أغانيه الجديدة خطوات إضافة المواليد على بطاقة التموين.. رابط مباشر بعد انتشارها السريع .. تيك توك تلغي مكافآت مشاهدة الفيديوهات ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي.. «بالمر»في الصدارة و«هالاند» الوصيف بعد رباعية مانشستر سيتي على برايتون ”خليها في الثلاجة”.. حملة لمقاطعة الدواجن واللحوم تبدأ في الجيزة احتجاجاً على أسعارها دوري أبطال أوروبا.. تشكيل باريس سان جيرمان المتوقع ضد دورتموند في نصف النهائي حسابات تتويج مانشستر سيتي بلقب الدوري الإنجليزي بعد الرباعية أمام برايتون وزارة العمل تُساهم في تحقيق التنمية المستدامة: فعاليات تُعزز السلامة والصحة المهنية في مختلف القطاعات سرقة قناة إليسا علي اليوتيوب والمطربة الشهيرة تطالب القضاء اللبناني بحل المشكلة

«الفانيليا هي السر».. حيل سحرية لبشرة مشرقة على طريقة كيت ميدلتون

كيت ميدلتون
كيت ميدلتون

جميعنا نعلم جيدًا مدى سحر وجاذبية دوقة كامبريدج، كيت ميدلتون، فرغم كونها أم لثلاثة أطفال، لكن عندما نراها فإنها تظهر لنا وكأنها خالية من العيوب تماما، فهي ذات بشرة طبيعية متوهجة، ولا توجد علامات للشيخوخة عليها.

ولهذا ننقل لكم سر البشرة المشرقة على طريقة كيت ميدلتون:

فمن المعروف لدى الجميع أن اتباع نظام غذائى جيد والكثير من التمارين الرياضية، هو سبب من أسباب مظهرها المشرق، ولكن عندما عندما يتعلق الامر بجمالها فإن الدوقة لديها خدعة واحدة للعناية ببشرتها، ويمكن لأى سيدة بأى نوع من البشرة تجربته، وهو شىء لن يتطلب منك تخصيص ساعات للجلوس بقناع غير مرغوب على وجهك، كل ما عليك هو شراء الفانيليا للوجه.

جاء ذلك وفقا لموقع مجلة "Hello"، الذى أشار إلى أن الطريقة السحرية لجعل بشرة كيت ميدلتون مشرقة دائما كما تظهر هى الفانيليا، حيث أكد الموقع أنها تقوم بتطهير وجهها بالفانيليا فى نهاية اليوم.

وكانت فنانة المكياج "أرابيلا بريستون" التى قامت بوضع المكياج لكيت فى يوم زفافها، أشارت إلى أن أفضل طريقة لإزالة المكياج والأوساخ من بشرتك وتقشيرها بلطف هى الفانيليا.

وأوضحت أيضا أن لمناديل الوجه فوائد كثيرة للحصول على بشرة مشرقة، حيث ستعمل على تنظيفها أفضل بكثير من يديك أو الماء الجارى، كما ستقوم الفانيليا بتقشير البشرة بطريقة لطيفة، وسيعمل التقشير اليومى اللطيف على تقليل فرصة انسداد المسام.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.