الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الخميس 9 مايو 2024 05:48 مـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

المقامر .. أسرار و فضائح بوريس جونسون مع صديقته في غرفة النوم

بوريس وصديقته
بوريس وصديقته

كشفت صحيفة ميرور البريطانية عن تفاصيل كتاب جديد جديد يحمل اسم (بوريس جونسون.. المقامر) بات من المقرر أن يخرج إلى النور، منتصف أكتوبر حيث يقدم مؤلفه توم باور جانباً من تفاصيل علاقة بوريس جونسون رئيس وزراء بريطانيا بصديقته كاري سيموندز.
وأضافت جونسون وسيموندز دخلا في جدال شرس بشقة الأخيرة في لندن، يونيو من العام الماضي؛ إذ كان الأمر يرتبط بـ"النبيذ الأحمر".

ويزعم مؤلف الكتاب أن كاري ظلت تصرخ لأن رئيس وزراء بريطانيا سكب النبيذ الأحمر على الأريكة، ما دفع الجيران إلى استدعاء شرطة لندن للإبلاغ عن اضطرابات منزلية.

وينقل الكتاب رواية عما دار في الشجار؛ حيث صرخت كاري في وجه بوريس، قائلة: ""أنت لا تهتم بأي شيء لأنك مدلل".

وبعد لحظات صمت دخل رئيس الوزراء البريطاني في موجة غضب مرددا كلمات: "ابتعدي عن حاسوبي المحمول"، ثم تبعه صوت عال من تحطم الزجاج أو الأطباق.

أما روايات الجيران فأشارت إلى وقوع "صراخ وضرب وصفع" أثناء المواجهة داخل الشقة.

وكانت صحيفة الجارديان قد أكدت أن الجيران قاموا بتسجيل صوتي للحادث الذي سمع فيه جونسون وهو يرفض مغادرة المنزل على الرغم من الطلبات العديدة من سيموندس.

ويزعم الكتاب أيضًا أن كاري صرخت: "ابتعد عني!.. اخرج من شقتي!"، لكنها نفت ذلك فيما بعد.

تلمحيات بعض الجيران ذهبت إلى أن صديقة جونسون كانت غاضبة لأنه عاد متأخراً من رؤية زوجته السابقة مارينا، والتي كانت تتعافى في ذلك الوقت من علاج سرطان عنق الرحم.

لكن مصادر أخرى ذكرت أن صديقة رئيس الوزراء كانت غاضبة من أن صديقته السابقة بترونيلا وايت قد راسلته ساخرة من صورة نشرتها كاري.

وما بين هذا وذاك، قدم الكتاب تصورا مختلفا عن أن كاري غضبت عندما شاهدت بوريس وهو يبحث عن صور لسيدة الأعمال الأمريكية جينيفر أركوري، والتي سبق وتحدثت عن علاقة تربطها برئيس وزراء بريطانيا استمرت 4 سنوات لكنه أنهاها فورا بمجرد وصوله إلى منصبه.

وبعد سرد طويل لهذه الوقائع عاد الكتاب ليؤكد أن كاري كانت منزعجة من سكب بوريس كأسًا من النبيذ الأحمر على أريكتها.

وأصبح بوريس جونسون رئيسًا لوزراء بريطانيا في يوليو 2019، أي بعد شهر واحد من قصة الشجار هذه، ليقود بعدها معركة شرسة لخروج بلاده من الاتحاد الأوروبي.



جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة