الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 02:06 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

مستشار الرئيس للصحة يزف بشرى سارة حول تصنيع مشتقات البلازما

أكد الدكتورمحمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة إن الرئيس عبد الفتاح السيسى مهتم للغاية بكافة تفاصيلة المنظومة الصحية بمصر وكذا التأمين الصحى الشامل وليس فقط اخر تطورات فيروس كورونا.

وأضاف تاج الدين خلال تصريحات تلفزيونية أن الرئيس السيسى ناقش خلال اجتماعات اليوم العديد من المحاور الخاصة بأدق تفاصيل الصحة فى مصر، لافتا إلى أن مصر تعاملت بشفافية مع أزمة كورونا.

وأشار إلى أن المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما لاول مرة يتم تنفيذه في مصر، مضيفا:" يتم التنسيق مع إحدي الشركات العالمية الشهيرة لتصنيع مشتقات البلازما في مصر".

جدير بالذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسي اجتمع اليوم مع الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة زايد وزيرة الصحة والسكان، والدكتور محمد عوض تاج الدين مستشار رئيس الجمهورية لشئون الصحة والوقاية، واللواء طبيب بهاء الدين زيدان رئيس مجلس إدارة الهيئة المصرية للشراء الموحد، واللواء طبيب مصطفى أبو حطب مدير المركز الطبي العالمي، واللواء طبيب مجدي أمين مدير إدارة الخدمات الطبية للقوات المسلحة".

تناول الاجتماع تطورات المشروع القومي لتجميع وتصنيع مشتقات البلازما، ومتابعة الموقف العام لانتشار فيروس كورونا، بالإضافة الي عدد من المشروعات القومية في قطاع الصحة.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.

موضوعات متعلقة