الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 05:21 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

تارا عماد تودع تصوير مشاهدها في مسلسل ”تحقيق” خلال أيام

تارا عماد
تارا عماد

أوشكت الفنانة تارا عماد على الانتهاء من تصوير كافة مشاهدها في مسلسلها الجديد "تحقيق"، حيث يتبقى لها عدة أيام وتنتهى من تصوير العمل نهائياً، والمقرر عرضه على منصة Watch It الرقمية، والعمل من نوعية أعمال الساسنبس ويعتمد على البطولة الشبابية.

مسلسل "تحقيق" بطولة عدد من الفنانين منهم، أحمد مالك وخالد أنور وهدى المفتى وتارا عماد وزينب غريب وفاطمة ناصر ومي الغيطي وطارق عبد العزيز وكمال أبو رية وآخرون، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، ومن إخراج محمد فتحي.

يذكر أن آخر أعمال تارا عماد مسلسل "ونحب تاني ليه" الذي عرض خلال الموسم الرمضاني الماضي، وبطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وسوسن بدر وإيهاب فهمي وإسلام جمال وعلا رشدي، وتأليف عمرو محمود ياسين، وإخراج مصطفى فكري.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.