الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 10:33 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

60 دقيقة.. صلاح محسن يفتتح تسجيل الأهداف لصالح سموحة في شباك الزمالك

مرت 60 دقيقة من مواجهة الزمالك سموحة، وأصبحت النتيجة تقدم سموحة بهدف دون رد، والتي تقام حاليا، على ستاد الإسماعيلية، فى إطار منافسات دور الـ16 من بطولة كأس مصر.

وسجل صلاح محسن هدف التقدم في الدقيقة 54 من تصويبة رائعة سكنت الزاوية المستحيلة لمحمد أبوجبل حارس مرمي الزمالك.

واحتفل محسن على طريقه محمد شريف بشعار النادي الأهلي، مما أثار غضب محمود جنش حارس مرمي الزمالك، وتراشق الثنائي بعد الألفاظ.
وأهدر صلاح محسن مهاجم سموحة، كرة خطيرة في الدقيقة 12 من زمن اللقاء، من رأسية وضعها بجوار قائم مرمي الزمالك.

وشهدت الدقيقة 23، كرة رأسية خطيرة مهدرة من أحمد سيد زيزو لاعب الزمالك، قبل أن تأكد الVAR، صحة إلغاء حكم اللقاء، هدف لمحمود علاء لاعب الزمالك، بداعي التسلل.

وجاء تشكيل الزمالك كالتالى :

حراسة المرمى: محمد أبو جبل.

خط الدفاع: حازم إمام ،محمود علاء ،محمود الونش ،عبد الله جمعة.

خط الوسط: طارق حامد ، محمد حسن، أحمد زيزو، مصطفى فتحى ، يوسف أوباما

خط الهجوم: كاسونجو كابونجو

أعلن أ هاحمد سامي المدير الفني لسموحة امام الزمالك بكأس مصر في دور ال 16 في المباراة التي تقام علي ملعب ستاد الاسماعيلي.

بينما جاء تشكيل سموحة كالإتي :

"هاني سليمان، رجب نبيل، صلاح محسن، ناصر ماهر، أحمد عبد الستار، محمد ابراهيم، محمود حليمو، حسام حسن، ديريك نسييامي، احمد جمال، محمد عبد المنعم".

ويسعى كلا الفريقين لتحقيق الفوز للتأهل إلى دور الثمانية أملاً فى المنافسة على الكأس والتتويج باللقب الذى توج به الأبيض 27 مرة من قبل، كان أخرهم النسخة الماضية، فيما لم يتوج الفريق السكندرى باللقب من قبل.

تأهل الزمالك "حامل لقب البطولة من الموسم الماضى" إلى هذه المباراة عقب الفوز على الشرقية بثلاثة أهداف مقابل هدف، فى دور الـ32 من كأس مصر.

بينما تخطى سموحة نظيره مركز شباب العبور، بهدف دون رد، فى مباراة دور الـ32 من البطولة المحلية.
الفائز من الفريقين يلاقي نادي مصر الهابط رسميا من الدوري في دور الثمانية من كأس مصر.

التقى الزمالك مع سموحة من قبل فى 19 مباراة حقق خلالهم الفوز فى 10 لقاءات وتعادل فى 6 مباريات وهُزم فى 3 لقاءات، وكان من بينهم 3 مواجهات فى بطولة كأس مصر، لم ينجح الفريق السكندرى فى الفوز فى أي مباراة منهم، فيما انتهت مباراتين بركلات الجزاء الترجيحية لصالح الأبيض، وإجمالا سجل الزمالك 29 هدفًا فى شباك سموحة واستقبل 21 هدفًا.

أحمد سامى، المدير الفنى لسموحة، واجه الزمالك 3 مباريات من قبل مع أندية طلائع الجيش ونجوم المستقبل وسموحة، حقق التعادل فى مباراة وخسر فى مباراتين، وسجل 3 أهداف واستقبل 7 أهداف.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.