الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الإثنين 20 مايو 2024 04:41 مـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
أهم الأخبار

بيت الصدقات: شيخ الأزهر وجه بدعم العمالة غير المنتظمة حتى نهاية العام

أكد اللواء محمد عمرو لطفي أمين عام بيت الزكاة والصدقات المصري أنه في ظل جائحة كورونا التي اجتاحت العالم كله وما خلفته من آثار سيئة على بعض الفئات في المجتمع المصري وجه الشيخ أحمد الطيب شيخ الأزهر بالعمل على أكثر من محور لمساعدة تلك الفئات.

وأضاف أمين خلال تنصريحات تلفزيونية أن شيخ الأزهر قد وجه بمضاعفة الإعانة للأسر التي يتم مساندتها شهريا وعددها 95 ألف أسرة بمناسبة دخول المدارس.

وتابع أنه تم أيضا التنسيق مع وزارة القوى العاملة ووزارة التخطيط ووزارة التضامن الاجتماعي كانت مع بداية ظهور جائحة كورونا وكان هناك 30 ألف أسرة تولينا مساعدتهم شهريا بمبلغ 500 جنيه كانت في شهور أبريل ومايو ويونيو.

وأشار أمين إلى أن شيخ الأزهر قد وجه تلك الإعانات لنفس الأسر بالتنسيق مع الوزارات المعنية في شهور أكتوبر ونوفمبر وديسمبر.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.