الموجز
رئيس التحريرياسر بركات
الجمعة 19 أبريل 2024 04:06 مـ 10 شوال 1445 هـ
أهم الأخبار

والدها فنان مشهور.. ارتبطت بنجل إسماعيل ياسين وشائعة حب مع إيمان البحر درويش.. تخلت عن الحجاب من أجل برنامج ..أسرار فى حياة هالة فاخر

هالة فاخر
هالة فاخر

هالة فاخر نجمة وفنانة وإعلامية حاليا، عشقت التمثيل منذ الصغر، والدها الفنان الراحل فاخر فاخر والذي شجعها علي الدخول للفن، عملت كهاوية ولكن بعد وفاة والدها أضطرت للعمل كمحترفة، اثارت الجدل من خلال أرتدائها الحجاب والتخلي عنه، تزوجت مرتين ووقعت في الحب من شخص ندمت علي تركه، تتمني العودة له مرة آخري...

هالة فاخر محمد فاخر ولدت وسط بيئة فنية بحتة فوالدها هو الفنان فاخر محمد فاخر، في 6 يونيو عام 1946 في مدينة الإسكندرية، وتلقّت علومها الابتدائية والثانوية في الإسكندرية كما أتيحت لها فرصة التمثيل في عمر مبكرة مما جعلها تختار مجالها المهني دون أي تردد.

بدأت مسيرتها الفنية وهي طفلة في عمر العشر سنوات، وشاركت في الفيلم السينمائي الدرامي "لن أبكي أبداً" الذي كان من إخراج حسن الإمام وبطولة فاتن حمامة وعماد حمدي وزكي رستم بالإضافة لوالدها فاخر فاخر، ثم شاركت مع المخرج حسن الإمام في الفيلم الدرامي "الخرساء" إلى جانب والدها فاخر فاخر وكل من سميرة أحمد وعماد حمدي وزكي رستم ووحيد فريد، فيلم "امرأة على الهامش"، ثم الفيلم الدرامي "بين القصرين" وتوالت أعملها ومن أهمها "مراتي مدير عام"، "قصر الشوق"، و"عفريت مراتي"، و"أسرار البنات"، "بلا رحمة"، و"أغنية على الممر" و"مقلب حب" و"بدور"و"بنت اسمها محمود"، و "قمر الزمان" و"بيت بلا حنان" و "13 كدبة وكدبة" و"الود الغبي"، "مين يجنن مين"، نهاية رجل تزوج" و"الزواج للجدعان"، "بلية ودماغه العالية"، "ليلة سقوط بغداد" و"درس خصوصي" و"الحاسة السابعة"، وفيلم "صاحب المقام"

مسلسلات "زغاريد في غرفة الأحزان" و"الحب والسنين" و"كيف تخسر مليون جنيه" و"السمان والخريف"، "زيارة ودية" بدور نادية، "صيام صيام"، "الجزار الشاعر" و"بوجي وطمطم" ومسرحية "الانفجار الجميل"، "جراح الماضي" و"رحلة السيد أبو العلا البشري" و"المنعطف" و"بلاغ النائب العام" و"لا إله إلا الله (الجزء الثاني)"، "صابر يا عم صابر" و"الشراع المكسور"، "أبناء ولكن"، "الناس الطيبين" و"لو حصل العكس" و"أنا الي استاهل" و"حكايات مجنونة"، "وانت عامل إيه" و"مستر شو" و"رجال تحت الشمس" و"الشارع الجديد" و"عوضين وإمبراطورية مين" والفيلم السينمائي "امرأة وخمسة رجال"، "أهلا فطوطة" و"كوكي كاك (الجزء الثاني)" والمفتاح الضائع" وسهرتين تلفزيونيتين "تأليف في تأليف" و"إعارة X إعارة"، "دنيا عجب" و"عندما تثور النساء" و"مرات جوزي" و"أزعرينا"، "الناس في كفر عسكر" و"القلب إذا هوى"، "بابا في تانية رابع" و"يا ورد مين يشتريك" و"عيب يا دكتور"، "أرض الرجال" و"طعمية بالكافيار" و"التوبة" والسهرة التلفزيونية "الجنون فنون"، وشاركت في مسلسل " كلبش"، و"ابن حلال" ومسلسل "سكر زيادة" في رمضان الماضي.

تزوّجت هالة فاخر من السيد "أيمن صدقي"، ورزق الزوجان بثلاثة أولاد هم "هبة الله" و"منة الله" و"حسين" وانفصل الزوجان في حوالي عام 2000، في أكتوبر 2003 تزوّجت هالة فاخر من السيد "معتز الله محمد السعيد" والذي رفعت ضده قضية خلع، وكان يصغر عنها بحوالي 30 سنة واتهمته بأنه يطمع فيها، فأنفصلت عنه في عام 2009.

واشيع انها جمعتها علاقة حب بالمطرب إيمان البحر دوريش في عام 2012، وهذا ما نفته هالة وقالت :" كنا في رحلة فنية ومعي المخرجة منال الصيفي والممثلة انتصار وجاء ايمان البحر درويش ولأول مرة أراه وعرض عليَّ هناك ان أشاركه في مسرحية، جهزنا مسرحية على المسرح الكوميدي واشترطت وجود المخرج عصام السيد وبالفعل بدأنا المسرحية وكنا نذهب بعد البروفات الى احد الأماكن لتناول العشاء مع فريق المسرحية ثم يعود كل شخص الى منزله، وبدأت الشائعة تنطلق لكنني كبرت دماغي، وخلال العرض المسرحي بدأت مشاكل فنية بيني وبين إيمان وتوقف العرض ولم نصوره".
وسبق أن ارتبطت بالمخرج ياسين نجل الفنان إسماعيل ياسين وتم خطبتنا له لكن لم تكلل العلاقة بالزواج بسبب الكثير من الخلافات فيما بينهم.

وقالت في تصريح سابق لها
إنها كانت تحب رجلا منذ عشرين عاما، إلي درجة الجنون، ولم تستمر العلاقة بينهم ولكنها ما زلت تحبه، مشيرة أن حبها له هو السبب الرئيسى فى فشل زيجاتها السابقة، وخاصة أنها السبب فى ضياعه من يدها بغباء منها كما صرحت، متمنية أن تعود له، حتي وإن طلب منها أن تترك التمثيل.

وللفنانة هالة فاخر ثلاثة أحفاد هم "محمد" و"هنا" و"فهد" وقد صرحت بأنها هي من اختار اسم فهد لحفيدها.

صرّحت هالة فاخر أن أغلب أصدقائها من صنف الذكور، كونها تتفاهم معهم بشكل أكبر من السيدات وكون أغلب السيدات لا يستطعن كتمان الأسرار.
وفي عام 2010 ارتدت هالة فاخر الحجاب واعتمدت بتلك الفترة ارتداء الباروكة في بعض أعمالها الفنية، لتعود بعد زمن قصير وتخلع الحجاب ومن ثم لتعود وترتديه بطريقة التوربان دون تغطية الرقبة وتظهر خلال مقابلاتها التلفزيونية وأعمالها الفنية أحياناً بشعرها الطبيعي وأحياناً أخرى بباروكة، وتعليقها الوحيد والدائم على هذه المسألة أنها حرية شخصية ولا يحق لأي شخص التعليق عليها، حتي أنتهت في نهاية العام الماضي بالتخلي عن الحجاب تمامًا وبدات في تقديم برنامج علي إحدي الفضائيات.

جريدة الموجز، جريدة ورقية أسبوعية مستقلة، وموقع شامل يستطيع الجمهور من خلاله الوصول للخبر الصحيح والمعلومات الدقيقة.

ويقدم موقع الموجز للقراء كل ما يهم الشأن المصري الداخلي والخارجي بشكل يومي وعاجل، بالإضافة إلى أخر تحديثات أسعار الذهب ، أسعار العملات، أسعار الدولار، أسعار السلع أولاً بأول.

كما يقدم الموقع لقرائه أحدث وأهم أخبار الفن، وأخبار الرياضة، وأخبار السياسة، وأخبار الحوادث، وأخبار العالم ، وأهم الاحداث الكروية ، دوري أبطال أوروبا، ودوري أبطال آسيا، ودوري أبطال أفريقيا.